نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميك أب فور ايفر
بخاخ تثبيت المكياج ميست اند فيكس المرطب

نفذت الكمية
SAR 145 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ تثبيت المكياج ميست اند فيكس المرطب

SAR 145 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 36.25
بطاقة أمبر
اربح 145 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ميك اب فور ايفر بخاخ تثبيت المكياج المرطب ميست اند فيكس لحماية المكياج والحفاظ على الألوان طوال اليوم بفضل تركيبته الغنية بالماء التي تعمل على تعزيز ترطيب البشرة بنسبة 63 ‏%‏ بينما يساعد مركب البشرة أوه 2 على زيادة نسبة الأكسجين في الخلايا للحصول على إطلالة صحية مشرقة.

رمز المنتج 214526139 / BEA214525870

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في السعودية من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر السعودية أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

1 تهيئة البشرة: رشيه على الوجه من 2 إلى 3 مرة قبل استخدام البرايمر أو كريم الأساس واتركيه حتى يجف لترطيب البشرة (63+ ‏%‏) وتنعيمها لتعزيز وضع المكياج

2 تثبيت المكياج: ضعيه كخطوة نهائية في روتين المكياج لتثبيته لمدة 12 ساعة.

3 لإنعاش البشرة: يمكنك استخدامه طوال اليوم حسب الحاجة لتعزيز البشرة المجهدة وإنعاش المكياج.

ماء، ميثيل بروبين ديول، بنتلين غليكول، فينوكسي إيثانول، بولي فاينيل بيرليدون، غليكول البولي بروبلين-26-بوتيث-26، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، عطر، بنزوات البنزيل، ماء البحر، خلاصة أبو خنجر، بنزيل الساليسيلات، بروبانيديول، تروميثامين، إيثيل هكسيل جليسرين، بوتيل هيدروكسي تولوين، خلاصة بروفيريديوم كروينتوم، توكوفيرول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق