نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميك أب فور ايفر
خافي عيوب البشرة مات فلفت سكين

نفذت الكمية
SAR 146 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

خافي عيوب البشرة مات فلفت سكين

SAR 146 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 36.50
بطاقة أمبر
اربح 146 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ميك اب فور ايفر خافي عيوب البشرة مات فلفت سكين بتركيبة مضادة للماء تدوم لمدة 24 ساعة لإخفاء عيوب البشرة وتصحيحها وتحديدها والحصول على إطلالة طبيعية غير لامعة بدون تكتل أو تلطخ وتغطية مسامية كاملة.

رمز المنتج 214526283 / BEA214526120

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في السعودية من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر السعودية أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

يتميز بتركيبة خفيفة الوزن ومتعددة الاستخدامات وقابلة للدمج وفرشاة كبيرة بطرف دقيق لتوزيعه بدقة على الوجه بالكامل لإخفاء الهالات السوداء أسفل العينين أو تصحيح البقع أو تحديد الوجه.

دايميثيكون، ماء، بوتيلين غليكول، بيس بي إي جي/بي بي جي-14‏/14 ثنائي الميثيكون، غلسرين، بولي ميثيل ميتاكريليت، سيليكا، ثنائي الميثيكون/ بوليمر متقاطع ثنائي الميثيكون فينيل، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، ألكيل دايميثيكون C30-45، أكريلات / ثنائي الميثيكون كوبوليمر، هيدروكسيد الألومنيوم، فينوكسي إيثانول، ثنائي ميثيكون سيليلات السيليكا، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، توكوفيرل أسيتات، كلوريد الصوديوم، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، عطر، [+/- : ‏Ci 19140 (أصفر 5، أصفر 5 ليك)، CI 42090 (أزرق 1 لايك)، Ci 77007 (ألترامارين)، CI 77163 (أوكسي كلوريد البزموت)، ‏‏‏‏Ci 77491، ‏‏‏‏Ci 77492، ‏Ci 77499 (أكاسيد الحديد)، Ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق