نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميك أب فور ايفر
ظل العيون أكوا ريزيست سموكي

نفذت الكمية
SAR 121 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ظل العيون أكوا ريزيست سموكي

SAR 121 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 30.25
بطاقة أمبر
اربح 121 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ميك أب فور ايفر ظل العيون أكوا ريزيست سموكي بتركيبة 3 في 1 لاستخدامه كظل عيون وكحل ومحدد عيون، ويتميز بأصباغ مركزة وتركيبة مضادة للماء والتلطخ والتكتل.

رمز المنتج 214526216 / BEA214526047

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في السعودية من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر السعودية أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

- حددي خط الرموش باتباع الشكل الطبيعي للجفون.

أيزوديديكان، ‏Ci 77499 (أكاسيد الحديد)، شمع صناعي، إثيلين/بروبيلين كوبوليمر، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، سيليكا، بوليبوتين، بولي سيكلو بنتادين مهدرج، تيترا سيترات ثلاثي أسيتات السكروز، كابريلات/كابرات الكاكاو، شمع نخالة الأرز الأسيوي، Ci 77266 [نانو] (أسود 2)، شمع عسل صناعي، زيت الخروع المهدرج، Ci 77510 (فيروسيانيد أمونيوم الحديديك)، ميكا، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، ‏Ci 77491 (أكاسيد الحديد)، Ci 77492 (أكاسيد الحديد)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق