نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
تونر مالتي أكشن المرطب

نفذت الكمية
SAR 181 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

تونر مالتي أكشن المرطب

SAR 181 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 45.25
بطاقة أمبر
اربح 181 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم نارس تونر مالتي أكشن المرطب لتقشير البشرة بلطف وتفتيحها وإعادة الحيوية لها. يحتوي على مركب حصري عاكس للضوء صممته نارس لاستعادة شباب البشرة وإشراقها.

 يتميز بتركيبة خالية من الكحول تحتوي على مكون تي إم جي المستخرج من الطبيعة مع أحماض الفواكه الحمضية الطبيعية التي تساعد على تهدئة البشرة والتخلص من الخلايا الميتة لتنعمي ببشرة مشرقة. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية. لا يسد مسام البشرة.

كيفية الاستخدام:- ضعي مقدار ضغطتين أو 3 ضغطات على قطعة من القطن وامسحي بها الوجه والرقبة بعد تنظيفهما بحركات دائرية مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين.

- يستخدم بعده مستحضر ابوتيمال للتفتيح المركز ومرطب مناسب من نارس.
رمز المنتج 211066135 / BEA211065808

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

ماء، بيتين، بروبانيديول، غلسرين، بوتيلين غليكول، فينوكسي إيثانول، غليكول البولي بروبيلين-13 ديسيل تريدس-24، إيثيل هكسيل جليسرين، عطر، كربومير، أمينوميثيل بروبانول، خلاصة ثمرة روزا كانينا (وردة المسك)، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، ماء البحر، خلاصة ثمار عِنَبية آسية، خلاصة قصب السكر، خلاصة ثمار البرتقال، خلاصة ثمار الليمون، سولفات الباريوم، خلاصة الطحالب، خلاصة قيقب السكر، توكوفيرول، سوربات البوتاسيوم، حمض الستريك، ألومينا، ليمونين، جيرانيول، ميكا، ‏CI 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، CI 77492 (أكاسيد الحديد)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق