نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
ملمع شفاه أفتر جلو

نفذت الكمية
SAR 148 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ملمع شفاه أفتر جلو

SAR 148 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 37.00
بطاقة أمبر
اربح 148 نقاط أمبر
اللون:
داي بريكر
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على لون لامع ينساب بسلاسة على الشفاه مع ملمع الشفاه أفتر جلو من نارس. يتميز بتركيبة غنية بزيت بذور توت العليق وخلاصة الرمان لترطيب البشرة وحمايتها من العوامل البيئية الضارة والحصول على شفاه لامعة أكثر امتلاءً.

رمز المنتج 214584552 / BEA214584547

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

- ضعي ملمع الشفاه أفتر جلو على الشفاه مباشرة للحصول على لمسة ملونة شفافة
- ضعيه بداية من منتصف الشفة العلوية تجاه الحواف باتباع حدود الشفاه. كرري الخطوات على الشفة السفلية
- لإضفاء لمسة لامعة وبراقة على شفتيك، ضعيه بعد أحمر الشفاه كطبقة علوية

بوليسوبوتين مهدرج، ثنائي أيسوستيريل مالات، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، كوبوليمر إيثيلين/بروبيلين/ستيرين، سيليكا ثنائي ميثيل سيليلات، زيت بذور توت العليق، زيت بذور سيموندسيا شينينسيس (جوجوبا)، خلاصة زهرة الرمان، زيت بذور دوار الشمس، خلاصة أوراق الروزماري، بولي إيثيلين، أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، شمع ذو تبلور دقيق، كوبوليمر البوتيلين/الإيثيلين/الستيرين، توكوفيرول، ستيرات الكالسيوم، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، أكسيد القصدير، فينوكسي إيثانول، [+/- قد يحتوي على): ميكا، أكاسيد الحديد (Ci 77491، Ci 77492، Ci 77499)، أحمر 7 ليك (Ci 15850)، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، ليك أصفر رقم 5 (Ci 19140)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق