نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نيسكو
أقنعة للوجه نانو جولد ريبير بالكولاجين، 4 عبوات

نفذت الكمية
SAR 670 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أقنعة للوجه نانو جولد ريبير بالكولاجين، 4 عبوات

SAR 670 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 167.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 167.50
بطاقة أمبر
اربح 670 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعرف ماركة نيسكو بمنتجاتها الفاخرة للعناية بالبشرة والتي تستخدم فيها مكونات فخمة كالكولاجين البحري وحمض الهيالورونيك والنيكوتيناميد. يعالج قناع الكولاجين المشبع بالذهب عيار 24 بشرة الوجه من الجفاف والانتفاخ والاحمرار بفضل الخصائص العلاجية التي تتمتع بها المعادن الثمينة. ما عليك سوى استخدام الأقنعة لتتمتعي بتجربة فاخرة بنتائج ملحوظة. 

رمز المنتج 212527271 / BEA212527257

تؤمن ماركة نيسكو بأنّ جمال البشرة ونضارتها يبدأ من الداخل، من هذا المُنطلَق تقوم بإنتاج تشكيلة منتقاة بعناية من المستحضرات باستخدام تكنولوجيا GEMCLINICAL® الثورية للعناية بالبشرة، وهي من العلامات التجارية الصديقة للبيئة بمكوناتها الطبيعية المُعتمدة طبياً والخالية من البارابين وأي مواد ضارة أخرى، ويمكنكم عبر موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات نيسكو الفاخرة للعناية بالبشرة أونلاين، بما في ذلك مجموعة العناية الشخصية للبشرة المكونة من أقنعة كولاجين وأحجار كريمة لتدليك الوجه والعينين والشفاه، والتي تعمل على إصلاح آثار الإجهاد، إلى جانب منتجات مثل قناع داياموند راديانس للرقبة وأعلى الصدر، وقناع العيون، وبكرة تدليك الوجه، والمزيد من المنتجات والمستحضرات الفخمة التي تضمن لكم إطلالة مُشرقة طوال الوقت.

تسوق نيسكو

ماء، غلسرين، ألجينات الصوديوم، صوديوم من حمض البيروليدين الكربوني، خلاصة الألوة، كولاجين بحري، إيلاستين، حمض الهيالورونيك، نياسيناميد (فيتامين ب 3)، فينوكسي إيثانول، توكوفيرل أسيتات، إيثيل هكسيل جليسرين، الذهب الغرواني، زيت الورد العطري

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق