نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بولغري
مجموعة هدايا عطر وود إسينس للرجال

نفذت الكمية
SAR 613 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة هدايا عطر وود إسينس للرجال

SAR 613 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 153.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 153.25
بطاقة أمبر
اربح 613 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تحقق ماركة بولغاري الترابط بينك وبين الطبيعة من حولك من خلال مجموعة هدايا وود إسينس للرجال، حيث يفوح العطر بأريج الحمضيات المفعمة بالحيوية والتوابل الخلابة لتمتزج بعبق خشب السرو ونجيل الهند من هايتي الدافئ. تحتوي المجموعة على أو دو بارفان الذي اشتهرت الماركة به مع بلسم بعد الحلاقة بنفس العطر لتحظى بالبداية المثالية ليومك. تأتي مع المجموعة حقيبة بسحاب إغلاق مناسبة لتنظيم أغراضك أثناء السفر.

تتضمن المجموعة :

• أو دو بارفان وود إسينس للرجال (100 ملل)

• بلسم مان وود إسينس للرجال بعد الحلاقة (100 ملل)

• حقيبة صغيرة بسحّاب

رمز المنتج 215435171 / BEA215435167

بلغاري، الماركة العاليمة التي قد لا تحتاج إلى تعريف! تأتي لكم بمجموعة من العطور الغنية التي تضع معايير الفخامة والترف. دللوا حواسكم بعبق العطور الجذابة من تصميم أفضل صانعي العطور في بولغاري. مع تشكيلة من الروائح الجريئة والعصرية أو الكلاسيكية الرجالية. أيضاً نفحات زهور لا تقاوم من أجود وأفضل المكونات الطبيعية، اكتشفي الفروق الدقيقة الحسية في عطر بولغاري الرائع للنساء. بحيث أصبحت عطور بولغري تعدّ من جواهر العصر الحديث.

تسوق بولغري

• مكونات أو دو بارفان: كحول دينات. (كحول إس دي 39-سي) ، عطر، ماء، بنزيل ساليسيلات ، كومارين ، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات ، كحول بنزيل ، ليمونين ، لينالول ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، إيثيل هكسيل ساليسيلات ، سيترونيلولول سيترال، بنزيل بنزويت، Ci 19140 (أصفر 5)، Bht، Ci 42090 (أزرق 1)، Ci 60730 (Ext. بنفسجي 2)

بلسم مابعد الحلاقة: ماء،  C12-15 ألكيل بنزوات ، ميريستيل ميريستات ، ديبروبيلين جلايكول ، عطر (عطر) ، جليسريل ستيرات ، بيج -90 ستيرات ، كحول سيتيل ، ثنائي الميثيكون ، جلسرين ، ستياريث -21 ، بيج -40 ستيرات ، فينوكسي إيثانول ، صوديوم بنز كربومير، فينوكسييثانول ، بنزوات الصوديوم ، كربومير، أكريلات / C10-30 ألكيل أكريليت، البوليمر المتقاطع ، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، ألانتوين ، بنزيل ساليسيلات ، رباعي الصوديوم إدتا ، كومارين ، ليمونين ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، إيثيل هكسيل ساليسيلات ، زانثان صمغ ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، لينالول ، كابريليل جلايكول ، هيدروكسيد الصوديوم ، سيترونيلول ، إيثيل هكسولجول ، اينان

 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق