سيروم مركز بلو دايمند

خصومات
SAR 1,066 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 2,132 50% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 266.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 266.50
بطاقة أمبر
اربح 1066 نقاط أمبر
عروض رمضان
تسوقوا بخصم حتى 70% على أزياء، منتجات جمال ومستلزمات منزلية مختارة.
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة اوموروفيكزا السيروم المركز بلو دايمند بتركيبة مركزة مبتكرة لمقاومة علامات تقدم السن وتقوية حاجز البشرة وتفتيحها وحمايتها لتنعمي ببشرة ممتلئة وناعمة ومرطبة. يحتوي هذا السيروم على الببتيدات الماسية، والجلاكتان العربي، ومركب من الأحماض الأمينية الأساسية والنحاس. مما يعزز قدرته على تخفيف مظهر الخطوط الرفيعة.

  • مناسب لكل أنواع البشرة
  • نباتي
  • خالي من البارابين
  • خالية من الكبريتات
رمز المنتج 215598675 / BEA215598642

بدأت قصة اوموروفيكزا في المجر عام 2006، وأصبحت منتجاتها الفاخرة متوفرة حالياً في أكثر من 370 متجر ومنتجع صحي حول العالم، فهي تقدم مجموعة استثنائية من أفخم المنتجات والمستحضرات للعناية بالبشرة والجسم، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المكونات الطبيعية والتركيبات المتطورة لتضمن لكِ بشرة صحية ومشرقة وخالية من العيوب. تعرّفي على منتجات اوموروفيكزا أدناه وتسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق اوموروفيكزا
ماء (المياه الحرارية المجرية) ، السكريات (المياه الحرارية المجرية)، مستخلص الخميرة ، فينوكسي إيثانول ، بولولان ، هيالورونات الصوديوم ، الفوسفوليبيد ، الجلسرين ، كربومير ، هيدروكسيد الصوديوم ، عطر، ميثيل جلوكوزيد فوسفات، ثنائي الصوديوم إي دي تي إيه، زهرة ماجريل هكسيل غليسي. / مستخلص الجذع، ليسينات النحاس / البرولينات، غلوكونات النحاس، السيليكا، الماس، أسيتيل بينتاببتيد -1 ، السترال، جيرانيول، ليمونين، لينالول
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق