نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوموروفيكزا
غسول مرطب ثارمل

نفذت الكمية
SAR 390 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

غسول مرطب ثارمل

SAR 390 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 97.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 97.50
بطاقة أمبر
اربح 390 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة اوموروفيكزا غسول ثارمل المرطب لتنظيف البشرة وإزالة المكياج. يمكن استخدامه يوميًا للحافظ على ترطيب البشرة وإشراقها. يحتوي على زيت اللوز الحلو وزهر البرتقال الذي يعمل على تنعيمها وإزالة كل شوائب الماكياج حتى الماسكارا المقاومة للماء. كما يحتوي على خاصية إزالة السموم مع مركب طين المور المجري الذي يترك بشرتك رطبة ومشرقة مما يجعله خطوة أساسية مثالية في نظام العناية بالبشرة. 

  • مناسب لكل أنواع البشرة
  • خالية من الأبرنز والكبريتات والفثالات والسيليكون
رمز المنتج 215598679 / BEA215598608

بدأت قصة اوموروفيكزا في المجر عام 2006، وأصبحت منتجاتها الفاخرة متوفرة حالياً في أكثر من 370 متجر ومنتجع صحي حول العالم، فهي تقدم مجموعة استثنائية من أفخم المنتجات والمستحضرات للعناية بالبشرة والجسم، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المكونات الطبيعية والتركيبات المتطورة لتضمن لكِ بشرة صحية ومشرقة وخالية من العيوب. تعرّفي على منتجات اوموروفيكزا أدناه وتسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق اوموروفيكزا

زيت برونوس أميجدالوس دولسيس (زيت اللوز الحلو) سيتريل إيثيل هكسانوات، غليسيريل ستيرات، سيلت (طين مجري)، سيرا ألبا (شمع العسل)، سكوالين، ستيريل هيبتانوات، كحول سيتريل، مستخلص بذور برونوس دومستيكا (البرقوق)، برونوس أرميناكا. (المشمش) زيت نواة، صوديوم كوكويل غلوتامات، فينوكسي إيثانول، عطر ، كحول بنزيل، إيثيل هكسيل غليسرين، توكوفيرول، ساكاروميسيس (مياه حرارية مجرية) مستخلص خميرة، ماء (مياه حرارية مجرية) ، خلاصة فاكهة مالبيجيا بينيسيفوليا(كرز هندي)، الفوسفوليبيد ، لينالول ، ليمونين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق