نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوموروفيكزا
قناع الطمي الترا مور

نفذت الكمية
SAR 476 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع الطمي الترا مور

SAR 476 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 119.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 119.00
بطاقة أمبر
اربح 476 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل قناع الطمي هذا من اوموروفيكزا على إزالة السموم وتجديد البشرة بشكل فعال بفضل مستخلص العوالق الذي يمنح بشرتك تأثير مضاد للشيخوخة، وتقشر الأحماض الأمينية بشرتك بلطف للحصول على بشرة أكثر إشراقًا ونعومة. بينما يحافظ طين مور المجري على نعومة البشرة وراحتها وتغذيتها. ويترك البشرة أكثر نقاءً وتجددًا في غضون 15 دقائق فقط، بينما يحافظ على نعومتها ويكسبها إشراقة غير لامعة.

  • مناسب لكل أنواع البشرة
  • خالٍ من المنتجات الحيوانية ، البارابين ، الكبريتات ، الفتالات ، السيليكون
رمز المنتج 215598657 / BEA215598609

بدأت قصة اوموروفيكزا في المجر عام 2006، وأصبحت منتجاتها الفاخرة متوفرة حالياً في أكثر من 370 متجر ومنتجع صحي حول العالم، فهي تقدم مجموعة استثنائية من أفخم المنتجات والمستحضرات للعناية بالبشرة والجسم، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المكونات الطبيعية والتركيبات المتطورة لتضمن لكِ بشرة صحية ومشرقة وخالية من العيوب. تعرّفي على منتجات اوموروفيكزا أدناه وتسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق اوموروفيكزا
ماء (مياه حرارية مجرية) ، كاولين ، طين (طين مجري) ، جلسرين ، هيكتوريت ، دينات كحول ، مستخلص خميرة السكاروميس (مياه حرارية مجرية) ، فينوكسي إيثانول ، ميكا ، CI77007 أولترامارين ، أزرق ، مستخلص الخميرة ، ثاني أكسيد التيتانيوم ، سالفيا أوفيسينال (سيج) ) زيت ، بلورات الكافور ، إيثيل هكسيل الجلسرين ، زيت زهرة بيلارجونيوم جرافولين (الجرمانيوم) ، أحماض أمينية بنز الصويا ، زيت زهرة أنتيميس نوبيليس (البابونج) ، زيت أوراق إكليل الجبل ، فوسفوليبيد ، مستخلص التيروموناس ، سوربات البوتاسيوم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق