نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوموروفيكزا
كريم العين بلو دايمند

نفذت الكمية
SAR 1,364 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم العين بلو دايمند

SAR 1,364 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 341.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 341.00
بطاقة أمبر
اربح 1364 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
15ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على بشرة حول العين أكثر نعومة وشبابا بإقتناء كريم العين بلو دايمند من اوموروفيكزا. يحتوي الكريم على الببتيدات الماسية، أرابينوجالاكتان ومركب من الأحماض الأمينية الأساسية والنحاس، كما يعزز مستخلص لحاء الميموزا هذه الخصائص لتحسين التماسك حول الجفن العلوي وإعطاء مظهر أكثر شبابًا.

  • مناسب لجميع انواع البشرة
  • نباتي
رمز المنتج 215598648 / BEA215598644

بدأت قصة اوموروفيكزا في المجر عام 2006، وأصبحت منتجاتها الفاخرة متوفرة حالياً في أكثر من 370 متجر ومنتجع صحي حول العالم، فهي تقدم مجموعة استثنائية من أفخم المنتجات والمستحضرات للعناية بالبشرة والجسم، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المكونات الطبيعية والتركيبات المتطورة لتضمن لكِ بشرة صحية ومشرقة وخالية من العيوب. تعرّفي على منتجات اوموروفيكزا أدناه وتسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق اوموروفيكزا

ماء (المياه الحرارية المجرية)، الجلسرين، سكوالين، أوكتيلوديكانول، ميثيل سيلانول مانورونات، ستيريل هيبتانوات، كحول سيتريل، زبدة بوتيروزبيرموم باركي (الشيا)، فوسفات سيتيل، أرجينين، مستخلص فايكس، فينوكسي إيثانول، بوليزيا جوليبروليسين، مستخلص بذور برونوس دوميستيكا (البرقوق)، إيثيل هكسيل جليسيرين، توكوفيرول، فوسفات ميثيل جلوكوزيد، حمض الهيالورونيك المتحلل، ثنائي الصوديوم EDTA، اسكوربيل تترايزوبالميتات، مستخلص زهرة/ورقة تروبايولوم مجوس، عطر، صمغ زنتان، ليسينات النحاس/برولينات، غلوكونات النحاس، بنزوات الصوديوم، حمض السوربيك، داروتوسيد، سيليكا، مسحوق الماس، أسيتيل بينتاببتيد-1، لينالول، فوسفوليبيد، ليمونين، جيرانيول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق