نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوموروفيكزا
مرطب لإضاءة البشرة

نفذت الكمية
SAR 585 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب لإضاءة البشرة

SAR 585 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 146.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 146.25
بطاقة أمبر
اربح 585 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

اغمري بشرتك بلمسة منعشة للحواس ودلليها مع هذا المرطب من ماركة اوموروفيكزا، حيث تعمل بلورات الياقوت على ترطيب وتغذية البشرة من خلال إخفاء مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد ومنحها ترطيبًا مثاليًا بعد أول استخدام. لا تفوتي استخدام هذا المستحضر للاستمتاع بهذه الدفعة الرائعة من الطاقة التي تنشط بشرتك.

  • يناسب البشرة الجافة والعادية
  • خالٍ من المنتجات الحيوانية والبارابين والكبريتات والفثالات والسيليكون
رمز المنتج 215598647 / BEA215598618

بدأت قصة اوموروفيكزا في المجر عام 2006، وأصبحت منتجاتها الفاخرة متوفرة حالياً في أكثر من 370 متجر ومنتجع صحي حول العالم، فهي تقدم مجموعة استثنائية من أفخم المنتجات والمستحضرات للعناية بالبشرة والجسم، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المكونات الطبيعية والتركيبات المتطورة لتضمن لكِ بشرة صحية ومشرقة وخالية من العيوب. تعرّفي على منتجات اوموروفيكزا أدناه وتسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق اوموروفيكزا
ماء (المياه الحرارية المجرية) ، الجلسرين ، سيتريل إيثيل هكسانوات ، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا) ، سكوالان ، كابريليك / كابريك ثلاثي الجليسريد ، سيتريل أوليفات ، ستيريل هيبتانوات ، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا) ، كوروندوم (بروبر روبي كريستال) ، سيتريل كحول، سكريات(المياه الحرارية المجرية) مستخلص التخمير، مانيتول ، فينوكسي إيثانول ، مالبيغيا بونيكيفوليا(كرز هندي) مستخلص الفاكهة ، برونوس أرمينياكا(المشمش)، مستخلص بذور برنوس دوميستيكا (البرقوق) ، مستخلص الفاكهة بيروس مالوس (التفاح) ، عطر ( العطر) ، توكوفيرول ، صمغ الزانثان ، إيثيل هكسيل الجلسرين ، لينالول ، الفوسفوليبيد ، مستخلص الخميرة ، كلوريلا فولغاريس / ترمس ألبس بروتين الخميرة ، بكتين ، ليمونين ، جيرانيول.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق