نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوموروفيكزا
مقشر لتنقية البشرة

نفذت الكمية
SAR 412 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مقشر لتنقية البشرة

SAR 412 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 103.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 103.00
بطاقة أمبر
اربح 412 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

عززي تنظيف بشرتك اليومي مع هذا المقشر من اوموروفيكزا لتنقية البشرة بعمق وتقشيرها، فهو يحتوي على طين مور المجري الغني بالكالسيوم والمغنيسيوم لإزالة الشوائب وتنعيم البشرة وتهدئتها وإنعاشها، كما تعمل الطحالب البحرية الدقيقة على التخلص من خلايا الجلد الميتة بلطف وتحسين إشراق البشرة وملمسها.

  • مناسب لكل أنواع البشرة
  • خالٍ من المنتجات الحيوانية، البارابين، الكبريتات، الفتالات، السيليكون
رمز المنتج 215598673 / BEA215598606

بدأت قصة اوموروفيكزا في المجر عام 2006، وأصبحت منتجاتها الفاخرة متوفرة حالياً في أكثر من 370 متجر ومنتجع صحي حول العالم، فهي تقدم مجموعة استثنائية من أفخم المنتجات والمستحضرات للعناية بالبشرة والجسم، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المكونات الطبيعية والتركيبات المتطورة لتضمن لكِ بشرة صحية ومشرقة وخالية من العيوب. تعرّفي على منتجات اوموروفيكزا أدناه وتسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق اوموروفيكزا
الجلسرين ، الطمي (الطين المجري) ، غلوكونات النحاس ، زيت السيتريل ، مسحوق الحمم البركانية ، سوربيتان أوليفات ، صوديوم كوكويل غلوتامات ، سيليكا ، أكوا ، فينوكسي إيثانول ، حمض اللاكتوبيونيك ، مستخلص لب مانجيفيرا إنديكا ، مستخلص لب سبوندياس مومبين ، مستخلص لب موسى سابينتيوم (موز) ، السكريات (المياه الحرارية المجرية) مستخلص الخميرة ، عطر (العطر) ، صمغ الزانثان ، إيثيل هكسيل الجلسرين ، الكابريليك / الكابريك ثلاثي الجليسريد ، مستخلص فيرداكتنيوم ترانكونيوتم ، الفوسفوليبيدات ، كحول البنزيل ، سوربات البوتاسيوم ، توكوفيرول ، السيترونيلول
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق