مركز المساعدة

الإرجاع والاستبدال

ما هي سياسة الاستبدال؟

يمكنك استبدال المنتج الذي قمت بشرائه من بلومينغديلز خلال 15 يومًا من عملية الشراء. يرجى التأكد من أن يكون المنتج في حالة قابلة لإعادة البيع وفي عبوته الأصلية المرفق بها مع الملصقات مع فاتورة الشراء. قد لا يمكن إرجاع بعض المنتجات، على سبيل المثال، مستحضرات التجميل ، المجوهرات، الملابس الداخلية، ملابس السباحة والأثاث هي عناصر غير قابلة للإرجاع....

سياسة الإرجاع تتيح لكم إرجاع أي منتج خلال 15 يوماً، بتوافر بعض الشروط وهي عدم ارتداء المنتج أو استخدامه وأن يكون في حالة قابلة لإعادة البيع وفي عبوته الأصلية المرفق بها الملصقات مع بوليصة الشحن الجوي و ورقة الارجاع. قد لا يمكن إرجاع بعض المنتجات، على سبيل المثال، مستحضرات التجميل، المجوهرات ،الملابس الداخلية، ملابس السباحة والأثاث هي عناصر غير قابلة للإرجاع. ومع ذلك ، يمكنكم إرجاع المنتجات غير المرتجعة إذا تلقيتم المنتج الخطأ أو إذا وصلتكم المنتجات التالفة.

لقد استلمت المنتج بالخطأ أو تالفاً؟

إذا كنت قد تلقيت منتج تالفاً أو منتجاً عن طريق الخطأ في طلبك ، يرجى الاتصال بنا على الفور وسوف نقوم بحل المشكلة في غضون 24 ساعة.

ما هي سياسة إلغاء الطلب واسترداد الأموال؟

عندما تقوم بإلغاء أو إرجاع المنتجات في طلبك، تتم معالجة الاسترداد بشكل عام باستخدام نفس الطريقة التي تم استخدامها لإجراء الدفع. يتم استرداد المدفوعات النقدية للطلبات بإضافة رصيد إلى حسابكم على بلومينغديلز عبر الإنترنت. يرجى ملاحظة أننا لا نستطيع استرداد المنتجات إذا تم إرجاعها بعد 15 يومًا من الشراء.

ما هي سياسة الإرجاع؟

وفقًا لتوجيهات السلطات الحكومية وإرشادات الصحة والسلامة ، سيتم قبول المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت من خلال عملية الإرجاع عبر الإنترنت، ويمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها داخل دبي و الكويت لنفس المتجر وفقًا للإرشادات الصادرة....

سياسة الإرجاع تتيح لكم إرجاع أي منتج خلال 15 يوماً، بتوافر بعض الشروط وهي عدم ارتداء المنتج أو استخدامه وأن يكون في حالة قابلة لإعادة البيع وفي عبوته الأصلية المرفق بها الملصقات مع بوليصة الشحن الجوي و ورقة الارجاع. قد لا يمكن إرجاع بعض المنتجات، على سبيل المثال، مستحضرات التجميل، المجوهرات ،الملابس الداخلية، ملابس السباحة والأثاث هي عناصر غير قابلة للإرجاع. ومع ذلك ، يمكنكم إرجاع المنتجات غير المرتجعة إذا تلقيتم المنتج الخطأ أو إذا وصلتكم المنتجات التالفة. تستغرق مدة الارجاع من ٧ ل ١٤ يوم قد يستغرق ارجاع المبلغ للبطاقة مدة اقصاها ١٥ يوم

هل يمكنني استبدال منتج استلمته كهدية؟

وفقًا لتوجيهات السلطات الحكومية وإرشادات الصحة والسلامة ، سيتم قبول المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت من خلال عملية الإرجاع عبر الإنترنت، ويمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها داخل دبي لنفس المتجر وفقًا للإرشادات الصادرة....

إذا كنت قد تلقيت منتج من بلومينغديلز كهدية وترغب في استبداله ، فالرجاء إحضار المنتج في حالته الأصلية وإيصال الهدية إلى متجرنا. على الرغم من أننا لا نسمح بإرجاع الهدايا ، إلا أنه يمكنك استبدال العنصر بأي قيمة متساوية من المتجر.