خدمة العملاء خيارات الدفع
عن تابي تابي يمنحكم المرونة والحرية لاختيار وقت وكيفية الدفع. يتيح لكم تابي التسوق الآن والدفع لاحقًا وربح النقود - دون فوائد أو رسوم أو الوقوع في فخ الديون.

تابي مصرح بها من قبل البنك المركزي السعودي، وهي متوافقة مع الشريعة الإسلامية ومعتمدة من معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع PCI DSS. اعرفوا المزيد حول تابي.

للحصول على مزيد من المعلومات، زوروا مركز مساعدة تابي.

الدفع في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة عند استخدام بطاقات فيزا وماستركارد للتسوق مع تابي، يتم خصم المدفوعات تلقائيًا بناءً على جدول دفع يظهر أثناء عملية الشراء. بمجرد إتمام عملية الشراء مع تابي، ستتلقون رسالة بريد إلكتروني تحتوي على جدول الدفع. سيتم أيضًا إرسال تذكيرات بالدفعات القادمة لكم. عند استخدام بطاقات مدى للتسوق مع تابي، لا يتم خصم المدفوعات تلقائيًا وسيُطلب منكم تسجيل الدخول للدفع. ستتلقون رسائل بريد إلكتروني ورسائل نصية تذكيرية بشأن الدفعات القادمة.

لم يتم توصيل طلبي سيتعين عليكم الاتصال بالمتجر الذي قمتم بالشراء منه لأن تابي ليس لديه أي تأثير على عملية التسليم.

إذا لم يمكنكم التواصل مع التاجر، فيرجى الاتصال بتابي لمساعدتك. بمجرد إبلاغ تابي، سيتم تعديل حسابكم للتأكد من أنكم لن تحتاجون إلى الدفع حتى يتم حل المشكلة.

تلقيت خطأ عند محاولة الدفع. ماذا يجب أن أفعل؟ إليكم توصياتنا لتجربة دفع ناجحة:

  • تأكدوا من وجود رصيد كافٍ
  • تأكدوا من إدخال جميع معلومات البطاقة بشكل صحيح
  • حاولوا مرة أخرى باستخدام بطاقة أخرى أو أبل باي/li>
لماذا لم يتم الموافقة على شرائي بواسطة تابي؟ لا توافق تابي على جميع الطلبات لالتزامهم بدعم عادات التسوق المسؤولة. قد يكون محبطًا أن يتم رفض الشراء بعد الموافقة في وقت سابق. يستخدم تابي عوامل مختلفة لتحديد ما إذا كانت الطلبات موافق عليها وقد يختلف الحد الأقصى للإنفاق الخاص بكم اعتمادًا على المتجر الذي تتسوقون منه. لن يكون فريق خدمة العملاء قادراً على تغيير النتيجة الآلية لقرار الموافقة.

خدمة عملاء تابي في حالة وجود أسئلة أو استفسارات للعملاء المتعلقة بتابي، يرجى التواصل على help@tabby.ai، ومشاركة رابط صفحة مساعدة العملاء لدينا معهم (www.help.tabby.ai)

(https://help.tabby.ai/) لأي أسئلة متكررة قد تكون لدى العميل بخصوص تابي.

كيف يمكنني القيام بعملية الدفع؟ أسرع وأسهل طريقة للقيام بالدفع والتحقق من حالة الدفعات الخاصة هي عبر الإنترنت ومن خلال تطبيق تابي.

هل يحمي تابي معلوماتي الشخصية؟ خصوصيتكم وأمانكم مهمان جدًا بالنسبة لنا، وتم تصميم حلول تابي لمنع الاستخدام غير المصرح به وحماية معلوماتكم الشخصية. تستخدم تابي تدابير أمان تشمل تدابير الحواسيب والملفات المؤمنة. نحن أيضًا نحتفظ بتدابير أمان أخرى بدنية وإلكترونية وإجرائية لحماية معلوماتكم، ونحدد الوصول إلى المعلومات الحساسة للموظفين الذين لهم الحق في الوصول إليها.

طرق الدفع المقبولة يقبل تابي حاليًا جميع بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية (ماستركارد، فيزا، مدى في المملكة العربية السعودية، كي نت في الكويت، وبنفت في البحرين). لا يتم قبول البطاقات المدفوعة مسبقًا. ويقبل تابي أبل باي بالسعودية.

ما هو الحد الائتماني الخاص بي وكم يمكنني إنفاقه مع تابي؟ لا يوجد حد محدد لعدد المشتريات التي يمكنكم القيام بها باستخدام تابي. ومع ذلك، قرار الموافقة على التسوق من خلال تابي يمكن أن يعتمد على العوامل التالية:

  • تاريخ الدفع الخاص بكم مع تابي
  • الرصيد المتبقي والطلبات الغير المسددة لديكم مع تابي
  • مبلغ الشراء الذي تقومون به
  • عوامل أخرى لتحديد الموافقة والتي لا يمكننا الكشف عنها بسبب أسباب أمنية
يتوفر الدفع على 4 أقساط دون فوائد للطلبات بين 200 درهم إماراتي و 10,000 درهم إماراتي في الإمارات، وبين 20 دينار كويتي و 822 دينار كويتي في الكويت، وفي المملكة العربية السعودية بين 200 ريال سعودي و 5,000 ريال سعودي.

سيتم توجيه الطلبات التي تم إنجازها من خلال الباي بال إلى صفحة الباي بال.


نقبل حالياً وسائل الدفع التالية لطلبات الشراء المُسجلة على موقعنا: بطاقة فيزا، بطاقة ماستر كارد، بطاقة أمريكان اكسبريس، كي نت (الكويت فقط) حساب باي بال, مدى بطاقة الخصم/بطاقة الائتمان والرصيد المتوفر في حسابكم الشخصي على موقعنا،كما يمكنكم الدفع باستخدام آبل باي لتسهيل الدفع أو خيار الدفع نقدًا عند التسليم / في حالة إذا ما كان ينطبق الدفع عند التسليم على طلبك ، فسيتم دفع ذلك عند تسليم طلبك وسيتم إضافته إلى إجمالي طلبك. لا نقبل الدفع من خلال الشيكات. ويتوفر خيار الدفع عند الاستلام للطلبات. خيار الدفع عند الاستلام هو خيار الدفع الوحيد المتاح للطلبات التي يتم تسجيلها عبر مركز الاتصال التابع لموقعنا. ويمكن أيضاً ربح واستبدال نقاط برنامج "أمبر" للمكافآت مقابل مشترياتكم على موقعنا، (باستثناء أي مصاريف توصيل أو رسوم جمركية) خضوعاً لشروط وأحكام برنامج "أمبر" للمكافآت التي يُمكن الاطلاع عليها عبر الرابط.

نقبل حالياً وسائل الدفع التالية لطلبات الشراء المُسجلة على موقعنا: بطاقة فيزا، بطاقة ماستر كارد، بطاقة أمريكان اكسبريس، حساب باي بال والرصيد المتوفر في حسابكم الشخصي على موقعنا، كما يمكنكم الدفع باستخدام أبل باي لتسهيل الدفع أو خيار الدفع نقدًا عند الاستلام.


نقدم أيضاً خيار الدفع على أقساط من خلال مقدمي خدمات الطرف الثالث (كل "مقدم خدمة الدفع الآجل") على الطلبات التي تزيد عن 200 ريال سعودي وتخضع لتلبية معايير الأهلية لمقدم خدمة الدفع الآجل والدخول في عقد مع مقدم خدمة الدفع الآجل. ويتوفر خيار الدفع عند الاستلام للطلبات التي لا تزيد عن 7500 ريال سعودي. ويمكن أيضاً ربح واستبدال نقاط برنامج "أمبر" للمكافآت مقابل مشترياتكم على موقعنا، (باستثناء أي مصاريف توصيل أو رسوم جمركية) خضوعاً لشروط وأحكام برنامج "أمبر" للمكافآت التي يُمكن الاطلاع عليها عبر الرابط. وسيتم تحصيل المبلغ المستحق في وقت تسجيل طلبيتكم، بإدخال بيانات الدفع الخاصة بكم على موقعنا، وبذلك تحصلون على إذن بالدفع باستخدام تلك البيانات. ونحن نحتفظ بالحق في رفض الطلبيات دون تحمل أي التزام تجاهكم حيثما نعتقد أن عملية الدفع غير مُصرح بها، وسيلة الدفع غير صالحة أو حيثما اعتقدنا أنكم غير مخولين باستخدام وسيلة الدفع المستخدمة.


يقدم بلومينغديلز كافة خيارات الدفع الممكنة لتوفير الراحة للعملاء. بالنسبة للمدفوعات التي يتم إجرائها عبر بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو أبل باي، فإننا قد نطلب مستندات شخصية إضافية، مثل نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية مع صورة، من أجل تأكيد طلبكم. بالنسبة للمدفوعات التي تم إجرائها من خلال مزود خدمة الدفع الآجل، قد يُطلب منكم تقديم مستندات شخصية إضافية كما تخضع للفحص الائتماني. يُطلب ذلك للتحقق من هوية المشتري وحماية حامل البطاقة من المدفوعات الاحتيالية. يحتفظ بلومينغديلز بالحق في تعليق أو إنهاء خيارات الدفع المتاحة على حسابكم ورفض أي/جميع الاستخدامات الحالية أو المستقبلية لخيارات الدفع المتاحة على الموقع (أو أي جزء منه) إذا كان يشتبه في وجود نشاط احتيالي أو مشبوه. الموقع غير مسؤول أو ملزم بإبلاغ أو إرسال إلى المستخدم بالتغييرات في خيارات الدفع على الموقع الإلكتروني (أو أي جزء منه). تقع المسؤولية على العميل في التواصل مع بلومينغديلز من أجل إعادة تفعيل خيارات الدفع.


قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع تملكها وتديرها أطراف خارجية والتي توجد لراحة عملائنا. لا نتحكم في أي مواقع خدمات الطرف الثالث ولا تقع علينا أي مسؤولية، ولا نؤيد أو نؤكد أو نتحقق من محتوى أو سياسات الخصوصية أو ممارسات أي مواقع أو خدمات الطرف الثالث (لتجنب الشك في مقدم خدمة الدفع الآجل). لا نقدم أي ضمانات أو تمثيلات حول دقة أو اكتمال أو توقيت أي محتوى منشور على موقعنا أو تطبيقاتنا من قبل أي شخص آخر غيرنا. ننصح بشدة بقراءة جميع شروط وأحكام الأطراف الخارجية وسياسات الخصوصية.

يتوفر لديكم خيار تحويل مدفوعات مشترياتكم إلى أقساط شهرية وفقًا لشروط وأحكام البنك الذي تتعاملون معه، وسيتم توفير هذا الخيار لكم في وقت الدفع حيث يمكنك تحديد الفترة الزمنية التي ترغبون في السداد خلالها مع أي رسوم أو فوائد (إن وجدت). كما نقدم خيارات التقسيط من خلال مزودي خدمة الدفع الآجل. قد يختلف نوع المدفوعات الآجلة ومتطلبات الأهلية اعتمادًا على البائع. يخضع استخدام الخدمة التي يقدمها مزود خدمة الدفع الآجل لشروط وأحكام البائع ولن نتحمل أي مسؤولية عن أفعال أو إغفالات مزود الدفع المؤجل. ستكون خيارات الدفع هذه متاحة لكم في وقت الدفع حيث يمكنكم تحديد الفترة الزمنية التي ترغبون في سداد قيمة مشترياتكم خلالها بالإضافة إلى أي رسوم أو فوائد، إن وجدت.


يرجى العلم أنه في حال قمتم بإرجاع أو إلغاء منتج قد اخترتم تقسيم سعر شرائه إلى أقساط، فإنه فيجب عليكم الاتصال بالبنك الذي تتعاملون معه لإلغاء خطة التقسيط أو التحقق من أي رسوم معالجة قد تنطبق. إذا كنتم قد دفعتم باستخدام مزودي خدمة الدفع الآجل، فستتم معالجة استرداد أموالكم وفقًا لشروط وأحكام مزود الخدمة.