نفذت الكمية

مجموعة للحلاقة بالنيرولي المغربي، قطعتان

ECO POSITIVE
SAR 390 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 97.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 97.50
بطاقة أمبر
اربح 390 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتي هذه المجموعة من ايسوب والمكونة من مستحضرين بتركيبات متطورة للحصول على تجربة حلاقة مثالية. تتميز بمزيج من المستخلصات النباتية والزيوت الأساسية. تتضمن سيروم الحلاقة بالنيرولي المغربي وغسول ما بعد الحلاقة بالنيرولي المغربي للحصول على حلاقة ناعمة ومريحة مع تهدئة وترطيب البشرة. يعمل السيروم على تنعيم شعر الوجه لحلاقة أدق، بينما يهدئ غسول ما بعد الحلاقة التهيج ويجدد الرطوبة، مما يترك البشرة منتعشة. سيدلل حواسك مع رائحة الحمضيات المبهجة.

رمز المنتج BEA211760830 / BEA211760830

تأسست ماركة ايسوب عام 1987، على أن يكمن في جوهر الماركة جمالية حسية ونتائج فعّالة لمستحضرات تجميل متكاملة للعناية بالبشرة والشعر والجسم للرجال والنساء على حدٍ سواء. تُستخدم المكونات النباتية والخُلاصات المركّبة في المختبر لتصنيع المجموعة الفريدة من منتجات العناية بالبشرة، الجسم والشعر، مما جعل ايسوب الاختيار الأول لمحبي منتجات العناية الطبيعية. اكتشفي تشكيلة متنوعة من الكريمات، السيروم والتونر وغيرها.

تسوق ايسوب
  • سيروم الحلاقة بالنيرولي المغربي: ضع ضخة أو اثنتين في راحة اليد الرطبة أو وعاء الحلاقة، ثم اصنعي رغوة باليدين أو فرشاة الحلاقة إيسوب، ثم ضعه حسب الحاجة. تأكد من بقاء الجلد رطبًا، باستخدام منتج إضافي أو ماء إذا لزم الأمر.
  • غسول ما بعد الحلاقة بالنيرولي المغربي: ضع نصف ملعقة صغيرة من غسول ما بعد الحلاقة في اليدين؛ دلكه على الوجه والرقبة لترطيب البشرة بالكامل وتهدئة المناطق الحساسة أو المتهيجة.

- سيروم الحلاقة بالنيرولي المغربي: ماء، لوريث كبريتات الصوديوم، غلسرين، أوكسيد كوكامين، بولي سوربات 20، سوربيتول، كاكاميدوبروبيل البيتين، فينوكسي إيثانول، هيدروكسي أسيتوفينون، بولي إيثيلين غليكول-18 غليسريل أوليت/كوكايت، زيت خشب الصندل، لوريامبسثيت الصوديوم، بانثينول، ساكاريد إسوميرات، زيت ثمار البرتقال، حمض الستريك، زيت أوراق البتشول، عصارة أوراق ألوة بربادانس، لينالول، كلوريد الصوديوم، فارنيسول، ليمونين، زيت ثمار القرنفل، أوغينول، خلاصة جذور نبات السوس (العرقسوس)، ﺘﺮوبوﻟﻮن، جيرانيول، سيترات صوديوم، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم

- لوشن بعد الحلاقة بالنيرولي المغربي: ماء، زيت ثمار زهرة المسك غلسرين، خلاصة زيت الزيتون، كحول السيتياريل، حمض الستياريك، ماء بندق الساحرة، سوربيتان اوليفات، زبدة الشيا، بولي سوربات 20، فينوكسي إيثانول، زيت ثمار الزيتون، زيت خشب الصندل، بيسابولول، بانثينول، بنزوات الصوديوم، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، سيترات صوديوم، زيت أوراق البتشول، زيت ثمار البرتقال، زيت ثمار القرنفل، خلاصة جذور الزنجبيل، حمض البنزويك، فارنيسول، أوغينول، لينالول، دي ليمونين، جيرانيول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق