زيت بيو شيلد للوجه

جديد
SAR 771 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 192.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 192.75
بطاقة أمبر
اربح 771 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

سيكون زيت الوجه هذا من تاتا هاربر إضافة لا غنى عنها إلى مستحضرات العناية بالبشرة خاصتك. يتميز بتركيبة غنية بالمواد التكيفية الطبيعية وفيتامينات C وE وسيراميد الشوفان وأحماض أوميغا الدهنية لتغذية وتقوية حاجز البشرة ومنحك بشرة مشرقة مفعمة بالحيوية. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية كما أنه خالي من المنتجات الحيوانية والغلوتين وفول الصويا والعطور وأكثر من 85 مسببًا شائعًا للحساسية، مما يجعله مثاليًا للبشرة الحساسة. استعيدي حيوية بشرتك واحصلي على مظهر أكثر صحة ومرونة بفضل تركيبته الفعالة المضادة للحساسية.

رمز المنتج 216524928 / BEA216524918

تعتمد تاتا هاربر على ابتكار منتجات للعناية بالبشرة عرفت بمدى فعاليتها من خلال تصميم تركيبات فريدة وتطويرها بالإعتماد على مكونات طبيعية. تحرص الماركة على إنتاج منتجات عناية بالبشرة خالية تماماً من المكونات الإصطناعية والكيميائية، لتمنح البشرة احساساً مفعماً بالرفاهية ليساهم في مكافحة علامات تقدم السن والحصول على بشرة صحية وإطلالة خلابة. كل تركيبة هي فريدة من نوعها وتعتمد على مفهوم مزج العديد من المكونات الطبيعية الخام لتحقيق نتائج أكثر فعالية. اكتشفوا تشكيلة تاتا هاربر المتنوعة من السيرومات المجددة للبشرة وحتى كريمات الترطيب الغنية وأكثر للحصول على روتين طبيعي للعناية بفعالية مثبتة.

تسوق تاتا هاربر
  • يعد زيت الوجه هذا الخطوة الأخيرة من مستحضرات العناية سوبركايند. ضعي بضع قطرات على الوجه والرقبة. يتناسب بشكل مثالي مع ملعقة النحت الخاصة بنا.

سكوالان، زبدة آيزوبروبيل الشيا، زيت بذور دوار الشمس (دوار الشمس)، زيت بذور كرامبي أبيسينيكا، استرات فيتوستيرول، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا)، مستخلص فاكهة هيلوسيريوس أونداتوس، إيزوسوربيد ديكابريلات، زيت بذور موريندا سيتريفوليا، مستخلص فاكهة سامبوكوس نيجرا، أسيتات بولي سيترونيلول، أونديكان، زيت أوينوثيرا بينيس (زهرة الربيع المسائية)*، زيت بذور زهرة الآلام، زيت بذور روبوس فروتيكوسوس (التوت الأسود)، زيت بذور فيتيس فينيفيرا (العنب)*، مستخلص كينتيللا اسياتيكا، تخمير العصوية، مستخلص جذع غانوديرما لوسيدوم (فطر)، أوسيموم سانكتوم مستخلص أوراق الشجر، زيت نواة أفينا ساتيفا (الشوفان)، زيت بذور بيروس مالوس (التفاح)، زيت بذور سالفيا هيسبانيكا، مستخلص أوراق بوراجو أوفيسيناليس (لسان الثور)*، مستخلص زهرة آذريون أوفيسيناليس (آذريون)*، مستخلص زهرة البابونج ريكوتيتا (ماتريكاريا)* ، مستخلص لافندر، مستخلص ميديكاجو ساتيفا (البرسيم الحجازي)*، كحول فينيثيل، تريدكان

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق