أو دو بارفان بينك مي اب

ماركة جديدة
SAR 1,285 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 321.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 321.25
بطاقة أمبر
اربح 1285 نقاط أمبر
بحجم:
100ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللوا حواسكم بعبير أو دو بارفان بينك مي اب من اتولييه دي اورس حيث يجمع بين بهجة فقاعات الشمبانيا والفواكه المفعمة بالحيوية. صممته صانعة العطور الشهيرة ماري سالاماني بنفحات الشمبانيا المتناغمة مع الرائحة الحلوة للتوت الأسود والبرغموت. يتناغم عبق زهرة سنتيفوليا مع نفحات الأزهار المنبعثة من زهر البرتقال والسوسن لتنعموا برائحة جذابة. تضيف لمسة من المسك طابعا فريدا عليه مما يجعله إضافة أنيقة لا غنى عنها لإطلالتكم.

  • المكونات الرئيسية: عطر زهري فاكهي مع فقاعات الشمبانيا
  • المكونات العليا: خلاصة البرغموت، زهور بتلات البرتقال
  • المكونات الوسطى: شمبانيا، روز سينتيفوليا، توت أسود
  • المكونات الأساسية: خلاصة الباتشولي، السوسن، المسك
  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج :
217629446
/
BEA217629431

اتيليه ديس اورس، دار عطور فنية فاخرة. في كل عطر من الماركة هناك إبداع متميّز، حرفية متقنة ولمسة فرنسية أصيلة، مع التزام بتقديم تصاميم فريدة لكم. في جوهر اتيليه ديس اورس، تكمن قيم الحرفية، الفن، الرفاهية، المعرفة الاستثنائية واستخدام الذهب. تتعاون الماركة مع مجموعة من الحرفيين والفنانين؛ بما في ذلك المصورين، الموسيقيين، الرسامين والحرفيين البارعين، لتحويل العطور إلى شكل فني نابض بالحياة يحتفل بالحرية والسعي لجمال لا مثيل له. تأسست اتيليه ديس اورس في فرنسا عام 2015، ومقرها الآن في جراس، ضمن فيلا بريميروز التاريخية، مبنى يعود تاريخه إلى عام 1886. تعكس هذه المساحة الترحيبية والمتنوعة الوحي الإبداعي للماركة وتفانيها في فن الحياة.

تسوق اتولييه دي اورس

دينات الكحول، عطر، ماء، ليمونين، بنزيل ساليسيلات، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، سيترونيلول، جيرانيول، هيكسيل سينامال، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، لينالول، سيترال، بوتيل هيدروكسي تولوين، Ci 77480 / ذهب 24 قيراط.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق