أو دو بارفان نوار باي نايت

ماركة جديدة
SAR 1,285 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 321.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 321.25
بطاقة أمبر
اربح 1285 نقاط أمبر
بحجم:
100ml (باقي 1 فقط)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انطلقوا في رحلة عطرية مفعمة بالجرأة مع أو دو بارفان نوار باي نايت من اتولييه دي اورس. فهو يدعوك لاستكشاف مزيج آسر من القوام والنكهات التي تمزج بين الحرية والحسية، يفوح العطر بمقدمة مكثفة من البخور والكزبرة الداكنة ومزيج فاخر من خشب الغاياك وخشب الصندل، معززًا بنفحات العنبر الدافئة التي تجعل من هذا العطر رفيقًا لا يُنسى لأي أمسية.

رمز المنتج :
217629443
/
BEA217629432

اتيليه ديس اورس، دار عطور فنية فاخرة. في كل عطر من الماركة هناك إبداع متميّز، حرفية متقنة ولمسة فرنسية أصيلة، مع التزام بتقديم تصاميم فريدة لكم. في جوهر اتيليه ديس اورس، تكمن قيم الحرفية، الفن، الرفاهية، المعرفة الاستثنائية واستخدام الذهب. تتعاون الماركة مع مجموعة من الحرفيين والفنانين؛ بما في ذلك المصورين، الموسيقيين، الرسامين والحرفيين البارعين، لتحويل العطور إلى شكل فني نابض بالحياة يحتفل بالحرية والسعي لجمال لا مثيل له. تأسست اتيليه ديس اورس في فرنسا عام 2015، ومقرها الآن في جراس، ضمن فيلا بريميروز التاريخية، مبنى يعود تاريخه إلى عام 1886. تعكس هذه المساحة الترحيبية والمتنوعة الوحي الإبداعي للماركة وتفانيها في فن الحياة.

تسوق اتولييه دي اورس

كحول مغير، عطر، ماء، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، ليمونين، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، لينالول، فارنيسول، كومارين، جيرانيول، بوتيل هيدروكسي تولوين، ميثيل بنزوات، CI 77480 / ذهب عيار 24.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق