نفذت الكمية

برونزر بودرة برونز جاديس درجة فاتحة

جرب اللون جرب اللون
SAR 295 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 73.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 73.75
بطاقة أمبر
اربح 295 نقاط أمبر
اللون:
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على إشراقة صيفية طوال العام مع هذا البرونزر البودرة الفاخر الذي تقدمه لك ماركة استي لودر بتركيبة ناعمة خالية من الزيوت يمكن توزيعها بسلاسة على الوجه والأكتاف وأعلى الصدر لتنعمي بإطلالة برونزية جذابة. ويحتوي على مركب فريد للتحكم في دهون البشرة يمنحك تغطية مريحة خالية من اللمعان طوال اليوم.

- تركيبة خالية من الزيوت

- تم اختبار المنتج من قبل أطباء الجلدية

- تم اختبار المنتج من قبل أطباء العيون

- لا يتسبب في ظهور حب الشباب أو انسداد المسام

رمز المنتج BEA214960132 / BEA214960132

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

ألكيل إيثيل هيكسانويت C12-15، ستيرات الزنك، ميثيل ميتاكريليت غليكول دايميثيراكيوليت كروسبوليمر، ألومينا، لورويل ليزين، بنتا إريثريتيل تيترا إيثيل هيكسونايت، كابريليل غليكول، ماء، بيسابولول، بانثينيل ثلاثي الأسيتات، هيكسيلين غليكول، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، سيليكا، بوتيل هيدروكسي تولوين، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول، فارنسيل أسيتات، فارنيسول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق