سيروم علاجي بيرفكشنيست برو رابيد لتفتيح البشرة بمركب فيرمنت 3 + فيتامين ج

SAR 788 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 197.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 197.00
بطاقة أمبر
اربح 788 نقاط أمبر
بحجم:
50ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يجمع سيروم بيرفكشنيست برو رابيد العلاجي من استي لودر بين القوة الثلاثية النشطة المستوحاة من المستحضرات العلاجية الاحترافية لتعزيز إشراقة بشرتك وتوحيد لون بشرتك. يعمل على استعادة حيوية البشرة الباهتة بسرعة كما يستهدف أنواعًا مختلفة من البقع الداكنة للحصول على لون بشرة موحد. توفر مضادات الأكسدة الحماية ضد الأضرار البيئية وتساعد على منع تغير اللون الجديد. مناسب لجميع أنواع البشرة وألوانها وصمم بتركيبة خالية من الزيوت تم اختبارها من قبل أطباء الجلدية وأطباء العيون تضمن الحصول على مظهر مشرق دون سد المسام أو التسبب في ظهور البثور.

رمز المنتج :
217381696
/
BEA217381692

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

للحصول على بشرة مشرقة وموحدة اللون، ضعيه على بشرة نظيفة قبل مرطبك صباحًا ومساءً. تجنب منطقة العين.

ماء، بوتيلين جلايكول، جليسرين، جليسيريث-26، أيزونونيل إيزونونانوات، دايميثيكون، بروبانديول، مستخلص تراميتس فيرسيكولور، أسكوربيل جلوكوسيد، مستخلص الطحالب، أسيتيل جلوكوزامين، هيدروكسي إيثيل يوريا، مستخلص فاكهة لينس إسكولينتا (العدس)، بيروس مالوس (تفاح). ) مستخلص الفاكهة، مستخلص نواة أفينا ساتيفا (الشوفان)، Bis-Peg-18 ميثيل إيثر ثنائي ميثيل سيلان، مستخلص فاكهة سيترولوس لاناتوس (البطيخ)، مستخلص جرثومة تريتيكوم فولجار (القمح)، ريسفيراترول، مستخلص الأرتيميا، خلات التوكوفيرل، السكروز، تريهالوز، حمض الساليسيليك، بولي إيثيلين جلايكول-75، مستخلص الخميرة/فاكس/مستخلص دي ليفور، هيدروكسيد الصوديوم، أوليث-3 فوسفات، سوربيتول، كابريليل جليكول، مستخلص حشد ديستيكون (الشعير)/مستخلص دورج أ دوكس رانج، أوليث-3، بولي أسبارتات الصوديوم. ، كربومير، مستخلص أوراق نبات ميرتوس كومونيس، كافيين، أوليث-5، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريليت كروسبوليمر، ثنائي بوتاسيوم غليسيررهيزات، بروبيلين غليكول كابريلات، سكوالان، هيالورونات الصوديوم، كوليث-24، سيتيث-24، صمغ الزانثان، لاكتات الصوديوم، أوريزانول. ، صوديوم Pca، غليسيريل أكريلات/كوبوليمر حمض الأكريليك، إيثيل هكسيل جليسرين، جلوكوز، عطر (عطر)، سيترات الصوديوم، حامض الستريك، ثنائي الصوديوم إدتا، BHT، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، فينوكسي إيثانول <ILN51290>

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق