نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

استي لودر
كريم أساس دابل وير ستاي إن بلايس بودرة غير لامع

نفذت الكمية
SAR 214 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أساس دابل وير ستاي إن بلايس بودرة غير لامع

SAR 214 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 53.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 53.50
بطاقة أمبر
اربح 214 نقاط أمبر
اللون:
3N2 ويت
بحجم:
12غرام (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز كريم أساس دابل وير ستاي إن بلايس من استي لودر بقوام بودرة وتركيبة متعددة الفعالية تمنحك إطلالة طبيعية غير لامعة. وتتحكم هذه التركيبة الحريرية والخفيفة في الدهون واللمعان مع المحافظة على لون كريم الأساس من التغيير، بينما تمنحك تغطية مثالية وبشرة خالية من العيوب. يمكن استخدام هذا المستحضر ككريم أساس أو بودرة لتثبيت كريم الأساس. 

رمز المنتج 213283384 / BEA213283342

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

- استخدمي جانب الإسفنجة للحصول على تغطية كاملة
- استخدمي الجانب المخملي للإسفنجة لتغطية متوسطة.
- بللي الإسفنجة للحصول على تغطية شفافة.

نتريد البورون، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، أوكتيلدوديسيل ستيرويل ستيرات، سيليكا، سيليكات الكالسيوم، أيزوستياريل نيوبينتانوات، توكوفيرل أسيتات، دايميثيكون، ميثيكون، فينيل تريميثيكون، تلك، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، صوديوم لورويل اسبارتيت، كابريليل غليكول، هيكسيلين غليكول، ستيرات الزنك، أيزوبروبيل التيتانيوم ثلاثي أيزوستيرات، فينوكسي إيثانول، [+/- ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (سي آي 77891), أكاسيد الحديد (CI 77491)، أكاسيد الحديد (CI 77492)، أكاسيد الحديد (CI 77499)، بزموث أوكسيكلوريد (Ci 77163)، كارمين (Ci 75470)، هيدروكسيد الكروم أخضر (Ci 77289)، أكسيد الكروم الأخضر (Ci 77288)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق