ماسكارا توربو لاش هاي معززة لرموش كثيفة وطويلة

SAR 205 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 51.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 51.25
بطاقة أمبر
اربح 205 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
8ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على رموش كثيفة وطويلة بتطبيق ماسكارا توربو لاش هاي المعززة من استي لودر. تتميز بتركيبة طبيعية غنية بزيوت الأرغان والخروع المغذية إضافة إلى كرات السيليكا المجهرية لتكثيف كل رمش دون تلطيخ أو تقشر. ستمنحك تغطية تدوم 12 ساعة ورموش مكثفة لمظهر ساحر.

رمز المنتج 216602040 / BEA216602034

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

ماء، سيليكا، حمض دهني، ستيرات غليسيريل، أكريلات/إيثيل هكسيل أكريليت كوبوليمر، بارافين، شمع العسل الاصطناعي، بولي إيزوبوتين، أمينوميثيل بروبانديول، شمع كوبرنيسيا سيريفيرا (كرنوبا)، شمع كوبرنيسيا سيريفيرا سيرا /سير دي كارنوبا، في بي/إيكوسين كوبوليمر، أسيتات البولي فينيل، أسيتات التوكوفيرول، زيت بذور باسيفلورا إدوليس، زيت بذور الخروع (الخروع)، زيت نواة أرغانيا سبينوزا، كابريليل جليكول، ليفولينات الصوديوم، بيج-9 دايميثيكون، تريميثيل بنتانيديول/حمض الأديبيك/بوليمر جليسرين كروس، سيميثيكون، حمض الإيزوستيريك، 1، 2-هيكسانيديول، هيدروكسي إيثيل سلولوز، بولي فينيل كلوريد، لوريث 21، كحول فينيثيل، ثنائي الصوديوم إدتا، سوربات البوتاسيوم، كلوروكسيلينول، فينوكسي إيثانول، أكاسيد الحديد

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق