نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

استي لودر
مجموعة مجموعة ماسكارا لاش دراما سمبتوس اكستريم

نفذت الكمية
SAR 160.4 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة مجموعة ماسكارا لاش دراما سمبتوس اكستريم

SAR 160.4 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 40.10
بطاقة أمبر
اربح 160 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجد (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احتفظ بالماسكارا المفضلة لديك في متناول يدك أينما كنت مع هذه المجموعة الجاهزة للسفر من استي لودر. تخلق ماسكارا ماسكارا سمبتوس إكستريم لاش مالتيبلاينغ فوليوم درجة إكستريم بلاك مظهر للرموش الصناعية التي تبدو مرفوعة ومقوسة. تمزج تركيبتها اكستريم بولد فوليوم بين ثلاثة ألياف كبيرة الحجم في قاعدة موس خفيفة الوزن، بينما تستخدم فرشاة براشكومبر اكستريم نوعين من الشعيرات للتطبيق والتمشيط والفصل.

تتضمن المجموعة:

  • ماسكارا سمبتوس إكستريم لاش مالتيبلاينغ فوليوم درجة إكستريم بلاك، 8 مل
  • 2 × ماسكارا سمبتوس إكستريم لاش مالتيبلاينغ فوليوم درجة إكستريم بلاك، 2.8 مل
رمز المنتج 216758854 / BEA216758844

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

ماء، حمض دهني، ميريكا سيريفيرا (بايبيري) شمع الفاكهة، بولي بيهينات السكروز، بولي إيزوبوتين، أسيتات البولي فينيل، بارافين، أمينوميثيل بروبانديول، حمض إيزوستيريك، بانثينول، بانثين، مستخلص روزمارينوس أوفيسيناليس (إكليل الجبل)، شمع كوبرنيسيا سيريفيرا (كرنوبا). /سيرا كارنوبا/سير دي كارنوبا، الكاولين، هيدروكسي إيثيل السليلوز، الكوليسترول، زيت الزيتون المهدرج، متعدد رباعي فلورو الإيثيلين، بوليمر Vp/إيكوسين كوبوليمر، زيت فاكهة أوليا يوروبيا (الزيتون)، زيت أوليا يوروبيا (الزيتون) غير قابل للتصبن، بولي أكريلات الصوديوم، سيميثيكون، بوليستر-5، بولي فينيل كلوريد، سيليكا، كابريليل جلايكول، أسيتات توكوفيرل، هيكسيلين جلايكول، نايلون-6، لوريث-4، نايلون-66، بولي إيثيلين تيريفثاليت، فلورفلوجوبيت صناعي، كلورفينيسين، بولي أمينوبروبيل بيجوانيد، فينوكسي إيثانول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق