نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
مستحضر علاجي يومي دامدج ريميدي لإصلاح الشعر

نفذت الكمية
SAR 43 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مستحضر علاجي يومي دامدج ريميدي لإصلاح الشعر

SAR 43 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR Infinity
بطاقة أمبر
اربح 43 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة افيدا هذا المستحضر الذي يترك على الشعر من مكونات طبيعية بنسبة 98‏% لإصلاح الشعر على الفور وحمايته من أدوات التصفيف الحراري وتقليل تقصفه بنسبة 90‏% خلال أسبوع واحد. تعمل تركيبته على فك تشابك الشعر وحمايته من التلف الذي تسببه الحرارة.

طريقة الاستخدام:توضع كمية صغيرة من المنتج في اليدين، ثم توضع على الشعر المبلل ويمشط لتوزيع المنتج. 
لا يشطف بعد الاستخدام. 
يصفف الشعر كالمعتاد.
رمز المنتج 210034113 / BEA210033859

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا

ماء، كحول السيتياريل، خلاصة النبق البحري، خلاصة بذور الكتان، مسحوق أوراق البرسيم، بذور الكينوا، خلاصة الشعير، خلاصة لحاء أشجار الفلينية الأمورية، زيت النبق البحري، زيت بذور دوار الشمس، زيت خشب الصندل، غلسرين، بروتين القمح المحلل بي جي بروبيل سيلانيتريول، ميثيل سويات، كلوريد ديستياريلديمونيوم، إيثيل ماكاداميت، ميثوسولفات بيهينتريمونيوم، كلوريد السيتريمونيوم، توكوفيرول، سكوالان، دايميثيكون، ثنائي ميثيكونول، كحول، حمض الستريك، عطر، فارنيسول، لينالول، ساليسيلات البنزيل، سيترونيلا، سترال، ليمونين، بنزوات البنزيل، جيرانيول، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق