نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ام زد سكين
سيروم مصحح برايتين آند بيرفكت 10% فيتامين ج

نفذت الكمية
SAR 1,550 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سيروم مصحح برايتين آند بيرفكت 10% فيتامين ج

SAR 1,550 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 387.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 387.50
بطاقة أمبر
اربح 1550 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يحتوي سيروم برايتن آند بيرفكت من ام زد سكين على مكونات فعالة وجرعة مثالية تبلغ 10% من فيتامين ج المستقر لإصلاح التلف الناتج عن فرط التصبغ نتيجة التعرض للأشعة فوق البنفسجية والبقع الناتجة عن التقدم في السن وتوحيد لون البشرة. يتغلغل داخل البشرة للحفاظ على مرونتها وتحفيز إنتاج الكولاجين ويعمل على تكوين طبقة واقية لحمايتها من العوامل البيئية الضارة وهو ما يقويها ويجعلها أكثر نضارة وإشراقًا.

كيفية الاستخدام:وزعي مقدار مضختين من المستحضر على الوجه والرقبة وأعلى الصدر في الصباح والمساء. دلكيه برفق حتى تمتصه البشرة، ثم استخدمي بعده مرطب هايدريت آند نوريش لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية. تجنبي ملامسته للعين. لا يستخدم على البشرة المتهيجة. توقفي استخدامه في حالة تهيج للبشرة. استشيري الطبيب في حالة استمرار التهيج.
رمز المنتج 212883492 / BEA212883483

ماء، أسكوربيل تيترا إيزوبولماتيت، ايزوامييل لورات غلسرين، بروبيلين غليكول، خلاصة الخميرة المحللة، إسترات ثلاثي البيهنين غليكول بولي ايثيلين -20، أسيتيليتد غليكول بيتا ألانين، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، لاكتيت الصوديوم، كوبوليمر أكريلويل دايميثيلتورات الأمونيوم/فينيلبيريدين، فينوكسي إيثانول، كحول السيتياريل، هياليورنات الصوديوم، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، إيثيل هكسيل جليسرين، عطر، توكوفيرول، صمغ زنتان، سيتيل هيدروكسي إيثيل السليلوز، حمض بولي غلوكورونيك، هكسيل سينامال، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، ليسيثين، لينالول، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، بنزيل الساليسيلات، حمض الستريك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق