أحمر شفاه الوكد كريمي ستان

SAR 208 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 52.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 52.00
بطاقة أمبر
اربح 208 نقاط أمبر
اللون:
330 فلورا
بحجم:
4 غرام
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تجتمع التركيبة المبتكرة والتصميم الأنيق في أحمر الشفاه الكريمي الساتن انلوكد من اورجلاس. يوفر أحمر الشفاه الغني والمرطب للغاية لونًا عالي التأثير ولمسة نهائية فاخرة من الساتان بتمريرة واحدة. غني بزبدة بذور المانجو وزيت الأركان وزيت الأفوكادو ليذوب بشكل مريح في شفتيك ليتركها ناعمة وملساء ومرطبة. يسمح الشكل النقطي المخصص بالتطبيق الدقيق، في حين يشير رمز المجموعة غير المقفلة المنقوش على العلبة المغناطيسية الأنيقة إلى التزام الماركة برعاية الحيوانات.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
  • خالي من الغلوتين
  • خالي من البارابين
  • خالي من الزيوت المعدنية
  • خالي من الكبريتات
  • خالي من الفثالات
رمز المنتج 216176751 / BEA216176241

تشتهر ماركة اورجلاس المختصة في عالم التجميل بأعلى معايير الجودة من خلال مستحضرات ومنتجات فاخرة بتركيبات متطورة تضمن لكِ أفضل النتائج، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية عام 2004 من مدينة نيويورك، ونجحت في الوصول إلى كافة أنحاء العالم بفضل مجموعتها الاستثنائية النباتية الصديقة للبيئة التي تمتاز بتنوع كبير يناسب كافة أنواع البشرة. انغمسي في عالم اورجلاس، حيث يتلاقى السحر والابتكار مع المكونات ذات الجودة العالية لخلق تجربة جمال في قمة الروعة. ارفعي روتين مكياجكِ اليومي واكتشفي جاذبية مستحضرات التجميل المتاحة للشراء أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق اورجلاس

ضعي أحمر الشفاه مباشرة من عبوته، من المنتصف إلى الخارج. اضغطي على الشفاه معًا ثم ضعي المزيد إذا رغبت في ذلك.

تريديسيل تريميليتات، بولي جليسريل-2 ثلاثي إيزوستيرات، دايميثيكون، بولي إيزوبوتين مهدرج، شمع العسل الاصطناعي، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، شمع ميكروكريستالين/سيرا ميكروكريستالينا، بولي إيثيلين، Hdi/تريميثيلول هيكسيلاكتون كروس بوليمر، ثنائي ميثيكون كروس بوليمر، بولي أيزوبوتين، فلورفلوغوبيت صناعي، سيليكا، بولي هيدروكسي ستياريك. حمض، إيزوستيرات السوربيتان ، ثنائي إيزوستيريل مالات، عطر/عطر، كابريليك/جليسريدات كابريك، هيدروكسيد الألومنيوم، حمض هيدروكسي ستياريك، زيت نواة أرغانيا سبينوزا، زبدة بذور مانجيفيرا إنديكا (المانجو)، زيت بيرسي جراتيسيما (الأفوكادو)، زبدة بوتيروسبيرموم باركي (الشيا)، زيت نباتي مهدرج، توكوفيرول، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)، ليك أحمر 28 (CI 45410)، ليك أزرق 1 (CI 42090)، أحمر 6 (CI 15850)، أكاسيد الحديد (CI 77491، CI 77492، CI 77499)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق