لوحة مكياج II أمبينت لايتنج

SAR 353 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 88.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 88.25
بطاقة أمبر
اربح 353 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة اورجلاس لوحة مكياج II أمبينت لايتنج بثلاثة ألوان من بودرة أمبينت لايتنج لتحصلي على بشرة نضرة خالية من العيوب وإشراقة متعددة الأبعاد. وتتميز بتقنية Photoluminescent التي تلتقط الضوء المحيط وتوزعه على البشرة بقوام ناعم لتعزيز نقاء البشرة، كما تساعد على إخفاء المسام والتجاعيد والعيوب الأخرى لتنعمي بإطلالة مثالية. تضم كل لوحة درجات ألوان تعمل على تفتيح وتحديد ملامح الوجه أو تعزيز نقاء البشرة بلمسات دافئة، ويمكن استخدام كل لون على حدة أو وضع عدة طبقات لإطلالة مشرقة.

- 3.3 غرام × 3

- تركيبة خالية من الكحول والجسيمات النانوية والمكونات المعدلة وراثيًا والبارابين والتلك والزيوت المعدنية والسلفات والزيوت والغلوتين والعطور الصناعية

- خالٍ من المنتجات الحيوانية ولم يتم اختباره على الحيوانات

درجات الألوان:

- سوفت لايت، خوخي فاتح ناعم

- راديانت لايت، بيج ذهبي بدرجة سن كسيد

- جولدن برونز لايت، برونزي متوسط بلمسة مشرقة

رمز المنتج 214388007 / BEA214387851

تشتهر ماركة اورجلاس المختصة في عالم التجميل بأعلى معايير الجودة من خلال مستحضرات ومنتجات فاخرة بتركيبات متطورة تضمن لكِ أفضل النتائج، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية عام 2004 من مدينة نيويورك، ونجحت في الوصول إلى كافة أنحاء العالم بفضل مجموعتها الاستثنائية النباتية الصديقة للبيئة التي تمتاز بتنوع كبير يناسب كافة أنواع البشرة. انغمسي في عالم اورجلاس، حيث يتلاقى السحر والابتكار مع المكونات ذات الجودة العالية لخلق تجربة جمال في قمة الروعة. ارفعي روتين مكياجكِ اليومي واكتشفي جاذبية مستحضرات التجميل المتاحة للشراء أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق اورجلاس

- يمكن مزج درجات البودرة ووضعها بعدة طبقات للحصول على إطلالات متنوعة

- تأتي بودرة أمبينت لايتنج بتركيبة رقيقة. يرجى فتح العبوة بعناية.

- مرري فرشاة البودرة على الثلاث الألوان ثم وزعيها على بشرة الوجه بالكامل لتنعمي بإشراقة مثالية

- رشي الفرشاة ببخاخ ثبيت المكياج قبل وضعها في بودرة أمبينت لإطلالة أكثر توهجًا

ميكا، فلورفلوغوبيت صناعي، نتريد البورون، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، بولي ميثيل ميتاكريليت، أوكتيلدوديكانول، سيليكا، حمض البنزويك، إيسوبارافين C13-14، حمض ديهيدرواستيك، بودرة الماس، ثنائي الميثيكون، إيثيل هكسيل جليسرين، لوريث-7، سيليكات ألومنيوم المغنيسيوم، فينوكسي إيثانول، بولي أكريلاميد، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، سوربات البوتاسيوم، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، حمض السوربيك، سوربيتان سيسكيسوستيرات، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، ربما يحتوي على (+/-): كارمين (Ci 75470)، بزموث أوكسيكلوريد (Ci 77163)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏‏‏Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق