نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوريب
بخاخ رويال بلو أوت للتصفيف الحراري

نفذت الكمية
SAR 444 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ رويال بلو أوت للتصفيف الحراري

SAR 444 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 111.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 111.00
بطاقة أمبر
اربح 444 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمكنكم الحصول على تصفيفة شعر فخمة مع هذا البخاخ من اوريب، حيث تعمل تركيبته على تنعيم أكثر الشعيرات خشونة وتسرع من وقت التجفيف وتعالج الأطراف المتقصفة وتغذي الشعر وتقويه.

طريقة الاستخدام:يرش على الشعر المبلل من المنتصف وحتى الأطراف، ثم يجفف باستخدام مجفف الشعر (للحصول على أفضل النتائج، تستخدم كمية بسيطة من المنتج كل مرة)
رمز المنتج 208477962 / BEA208477938

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق اوريب

سيكلوبنتاسيلوكسان، إيزوديديكان، فينيل تريميثيكون، بيس-هيدروكسي ايثوكسي بروبيل ثنائي الميثيكون، بيس-هيدروكسي ميثوكسي أموديثيثيكون، عطر، سيليكون متعدد -15، ميريستات إيثير بنزيل البولي بروبيلين غليكول-3، سيليكون كواتيرنيوم-22، بولي بروبيلين غليكول-3 ميريستيل إثير، زيت بذور شجر الأرغان، زيت الأفوكادو، زيت ثمار زهرة المسك خلاصة نخالة الأرز، مستخلص هيليانثوس أنوس (دوار الشمس) خلاصة أوراق الروزماري، توكوفيرول، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، بنزوات البنزيل، ليمونين، هكسيل سينامال، لينالول، سترال

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق