نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوريب
بخاخ سوبرفاين لتثبيت قوي

نفذت الكمية
SAR 214 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ سوبرفاين لتثبيت قوي

SAR 214 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 53.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 53.50
بطاقة أمبر
اربح 214 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم لكم ماركة اوريب منتجًا جديدًا وأكثر قوة ضمن مجموعة سوبرفاين، حيث يساعد هذا البخاخ على تثبيت الشعر وإكسابه اللمعان الطبيعي لتتألقوا بمظهر ساحر.

طريقة الاستخدام:يرش على الشعر عند الحاجة إلى تثبيته بشكل بسيط
رمز المنتج 209045468 / BEA209045459

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق اوريب

إس دي كحول 40 بي (كحول دينات)، ماء،  عطر،  هيدروفلوروكربون 152ايه، أوكتيل أكريلاميد/أكريليت/بيوتيل أمينو إيثيل/ميثاكريليت كوبوليمر، أمينوميثيل بروبانول، غلسرين، سترات أسيتيل ثلاثي الإيثيل، غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-17/18 دايميثيكون، بانثينول، أوكتيل أكريلاميد/أكريليت/بيوتيل أمينو إيثيل/ميثاكريليت كوبوليمر، إيه إم بي إيسوستيرويل بروتين القمح المحلل، ديميثيل الإثير، ليمونين، لينالول، بينزفينون-4، سترال، هكسيل سينامال

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق