بخاخ علاجي سيرين للتحكم في إفراز دهون فروة الرأس

SAR 318 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 79.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 79.50
بطاقة أمبر
اربح 318 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
125ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد هذا البخاخ العلاجي من اوريب الحل الأمثل لإطالة الفترة بين مرات غسل الشعر مع الحفاظ على صحة فروة الرأس بفضل تركيبته التي تحتوي على مزيج من الطحالب البحرية الخضراء والبريبيوتيك المستخلص من السكر لتقليل إفراز الدهون والتحكم بها مع إعادة توازن ميكروبيمات فروة الرأس. يعمل هذا البخاخ على التخلص من لمعان فروة الرأس وحمايتها من الملوثات البيئية ليترك الشعر أكثر انتعاشًا ونظافة. استخدمي البخاخ العلاجي سيرين للتحكم في إفراز دهون فروة الرأس وإطالة الفترة بين مرات غسل الشعر.

  • خال من السيليكون
  • خال من المنتجات الحيوانية
  • خال من العطور
رمز المنتج 216250684 / BEA216250681

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق اوريب

ماء، بروبانديول ، جلسرين ، زبدة الشيا جلسرين -8 استرات ، بوليجليسيريل -4 كابات ، بولي جليسريل -6 كابريلات ، فينوكسي إيثانول ، سوربات البوتاسيوم ، بانثينول ، كابريليل جلايكول ، كلورفينيزين ، بوليجليسيريل -6 لوريستيل ، نيوبثانول غلوكوسيد ، فيتات الصوديوم ، ألكان C15-19 ، مستخلص ايبيلوبيوم فليشري، كواترنيوم -95 ، ساركوزين ، كلوريد سيناميدوبروبيل تريمونيوم ، مستخلص نخالة أوريزا ساتيفا (أرز) ، أوليجوساكاريد ألفا جلوكان ، مانيتول ، ديبروبيلين جليكول ، مستخلص زهرة الآذريون ) زيت ، مستخلص جذر الزنجبيل (الزنجبيل) ، الكينوا المتحلل ، جالاكتوارابينان ، مستخلص بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) ، زيت بذور البطيخ ، بروتين نباتي متحلل ، مستخلص فاكهة الليتشي تشينينسيس ، مستخلص بذور سالفيا هيسبانيكا ، مستخلص بذور سالفيا هيسبانيكا تريهالوز ، إكسيليتول ، بنزوات الصوديوم ، حامض الستريك ، مستخلص أوراق كاميليا سينينسيس ، مستخلص إكليل الجبل (إكليل الجبل) ، توكوفيرول ، مستخلص ليونتوبوديوم ألبينوم ، حمض اللاكتيك ، أوريزا ساتيفا (أرز) ، بروتين البذور ، مستخلص زهرة أنجستيفوليوم / أوراق الصوديوم / ستيم ، حمض الفيتيك ، مستخلص أوريزا ساتيفا (الأرز) ، جلوكونولاكتون ، كحول البنزيل ، تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات ، ميتابيسلفيت الصوديوم ، جلوكونات الكالسيوم ، هيدروكسيد الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق