شامبو بودرة جاف سيرين سكالب للتحكم في الزيت

SAR 253 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 63.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 63.25
بطاقة أمبر
اربح 253 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
45g
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تخلصي من الزيت، الأوساخ وتراكم المنتجات بشعرك بتطبيق شامبو سيرين سكالب المقدم من اوريب بتصميم بودرة للتحكم بالزيت. صنع من مزيج الأرز والذرة ونشا التابيوكا لحماية شعرك من الملوثات البيئية وتكوين ميكروبيوم أكثر صحة لفروة الرأس. يحتوي هذا المنتج الخالي من المنتجات الحيوانية على خلاصة عشبة الورد لتقليل إنتاج الزهم الزائد وأوراق المانجو لتطهير وتنقية فروة الرأس.

  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 216250683 / BEA216250682

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق اوريب

نشا زيا ميس (ذرة) ، نشا تابيوكا ، نشا أوريزا ساتيفا (أرز) ، كاولين ، بوليسيليكون -1 كروس بوليمر، عطر ، سيليكا ، ماء ، مينثيل لاكتات ، سوربات البوتاسيوم ، كابريلويل جلايسين ، جلسرين ، هيكسيلين جلايكول ، زيت بذور البطيخ ، زيت فاكهة زيتون ، بروبانديول ، مالتوديكسترين ، إكسيليتيجلوكوسيد ، زهرة / مستخلص أوراق/ جذع Epilobium Angustifolium ، مستخلص Epilobium Fleischeri ، مستخلص زهرة / مستخلص نبات ليونتوبوديوم ألبينوم ، مستخلص فاكهة ليتشي تشينيكروليز مستخلص فاكهة أنونا شيريمولا ، مستخلص أوراق المانجو) ، فينوكسييثانول ، مستخلص لحاء كوركوس روبور ، سيترات الصوديوم ، مستخلص فاكهة كاسابلينيا سبينوسا ، حمض الكابريليك ، توكوفيريل أسيتات ، مستخلص نبات هيليانثوس (عباد الشمس) ، فينيل بروبانول ، ديهيدرويت الصوديوم حمض ، هيكسيل سينامال ، ليمونين ، لينالول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق