إطار صور أوبليكويتي مقاس كبير

جديد
SAR 1,150 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 287.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 287.50
بطاقة أمبر
اربح 1150 نقاط أمبر
اللون:
أخضر
بحجم:
One Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضف لمسة مفعمة بالحيوية إلى ديكور أي غرفة بإقتناء إطار الصور هذا من ايشولتز. صنع من زجاج كريستالي أخضر ويعد قطعة تبرز براعة التصميم التي تعرف بها الماركة. احتفظوا باللحضات الثمينة باقتناء هذه القطعة.

التفاصيل وإرشادات العناية:

  • زجاج كريستالي، زجاج، سبائك الزنك
  • استخدم محاليل تنظيف الزجاج المناسبة وقطعة قماش من الألياف الدقيقة لتنظيف الأسطح الزجاجية والمرايا. لا تستخدم المواد الكاشطة أو المنظفات التي تحتوي على الأمونيا أو الأحماض، لأن هذه المنتجات يمكن أن تدمر الجزء الخلفي الفضي من المرآة وحوافها. إذا كنت تستخدم منظفًا كيميائيًا، فاحرص على عدم سكبه على أي من التشطيبات المحيطة. لا تستخدم أبدًا المواد الكاشطة لأنها قد تسبب خدوشًا على السطح. قم أولاً بإزالة أي غبار أو انسكابات أخرى غير لزجة. ثم رش الماء على السطح باستخدام زجاجة رذاذ. الماء الساخن العادي يعمل بشكل أفضل لأنه لا يترك أي خطوط. امسح السطح الزجاجي أو المرآة بقطعة قماش من الألياف الدقيقة. استخدمي الخل المستقيم لتنظيف الانسكابات أو إزالة البقع العنيدة. جفف بقطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة. كخطوة أخيرة، استخدم قطعة من الجريدة المجعدة للحصول على بريق إضافي. هذا يزيل أي زغب ويجعل الزجاج يلمع.
رمز المنتج 217145299 / HOM217145234

بحاجة لبعض من الإلهام؟ ماركة ايشولتز تضاهي الفخامة لصالات المنازل من خلال التصاميم المميزة الحديثة والعصرية، ايشولتز تتمتع بخامات ذات جودة و تصاميم فائقة الجمال. مؤسسها ثيوايشولتز اعتمد على إلهامه المستوحى من تقنيات تقليدية، في كل قطعة تجدون تفاصيل الحرف اليدوية، بينما تتمتعون في غرفكم بالصور الظلية الفريدة من نوعها. البساطة والحِرفية هي من صفات هذه الماركة.

تسوق ايشولتز
  • العرض: 21 سم / 8 بوصة
  • الارتفاع: 26 سم / 10 بوصة
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق