نفذت الكمية

خافي عيوب البشرة اول آورز

جديد
SAR 213 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 53.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 53.25
بطاقة أمبر
اربح 213 نقاط أمبر
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على إطلالة مثالية خالية من العيوب بفضل خافي عيوب البشرة اول آورز رينو من ايف سان لوران. سيمنحك تغطية كاملة تدوم 24 ساعة بلمسة طبيعية غير لامعة. صمم بتركيبة كريمية تنساب بسلاسة على البشرة لإخفاء الهالات السوداء والاحمرار والخطوط الدقيقة والعيوب. غني بمستخلصات الكافيين وبتلات الياسمين المعروفة بخصائصها المضادة للبهتان والمهدئة لمنحك مظهر جذاب وتحسين ملمس البشرة بمرور الوقت. صمم بقوام مرطب خفيف الوزن لإحساس بالراحة طوال اليوم، مما يجعله خيارك المفضل للحصول على إطلالة منحوتة أنيقة مع كل استخدام.

رمز المنتج :
BEA217258704

قام ايف سان لوران بتصميم علامته التجارية الفاخرة عام 1961، واعتمد في تصاميمه على إضافة لمسة مميزة وبصمة خاصة تدمج بين مختلف الثقافات وتعكس روح الموضة المعروفة عن عالم الأزياء الفرنسية، وبعد النجاح الباهر التي لاقته الملابس، قامت العلامة التجارية بالدخول إلى عالم العطور ومستحضرات التجميل، وتشتهر ماركة اف سان لوران حالياً بتشكيلات غاية في الفخامة من الإكسسوارات والعطور ومستحضرات المكياج التي تبهر الجميع بجودتها الخيالية. يأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة للرجال والنساء من إصدارات إيف سان لوران المتاحة للشراء أونلاين، ويشمل ذلك أرقى وأروع العطور في العالم، وأدوات المكياج الرائعة بدءاً من أحمر الشفاه وقلم محدد العيون وصولاً الماسكارا وكريم الأساس، والكثير من المنتجات التي ستكون إضافة رائعة إلى مجموعة مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة الخاصة بكم.

تسوق ايف سان لوران
  • اخفي عيوب منطقة تحت العين باستخدام الطرف الدقيق للوصول إلى جميع الزوايا بخبرة.
  • اضغطي بأطراف أصابعك لتطبيقه أو بالفرشاة لتوزيعه أو تخفيفه في أي مكان تريدي إخفاءه.
  • اختاري درجة اللون التي تناسب لون بشرتك.
  • انحتي وجهك بظل أفتح لتفتيحه وإضفاء البعد عليه. مع الجانب النحيف، ارسمي خطًا من أسفل الأنف إلى زاوية الفم.
  • باستخدام الجانب العريض من أداة التطبيق، ارسمي خطًا من نهاية عظمة الخد وقومي بتوصيل الخطوط. امزجي منطقة Y لمظهر منحوت.
  • قومي بتعزيز البشرة من خلال تطبيقه على كامل الوجه باستخدام الجانب العريض من أداة التطبيق. اضغطي بأطراف أصابعك أو استخدمي فرشاة لوضع المنتج في أي مكان تريدين تغطيته، على كامل الوجه.

ماء، دايميثيكون، إيزودوديكان، جليسرين، بولي إيثيلين جلايكول-9، بولي ثنائي ميثيل سيلوكسي إيثيل، ثنائي ميثيكون، بروبيلين، جلايكول، ديستيرديمونيوم، هيكتوريت، سيليكا، دايميثيكون، بوليمر متقاطع، بولي إيثيلين جلايكول-10، دايميثيكون، سيتيل، بيج/ppg-10/1، ثنائي الميثيكون، الصوديوم، الكلوريد، فينوكسي إيثانول، بولي جليسريل -4، إيزوستيرات، كابريليل، جلايكول، ثنائي الصوديوم، ستيارويل، غلوتامات، إيثيل هكسيل جليسرين، كافيين، قهوة، أرابيكا، بذور، زيت، قهوة، بذور، زيت، ألومنيوم، هيدروكسيد، ستيريث-20، ياسمينوم، أوفيسينال، زهرة، مستخلص، ياسمين، زهرة، مستخلص، كلورهيكسيدين، ديجلوكونات، ن-هيدروكسي سوسينيميد، توكوفيرول، صوديوم، سيترات، بوتاسيوم، سوربات، بالميتويل، ثلاثي الببتيد-1، كريسين، بنتايرثريتيل، رباعي دي تي بوتيل، هيدروكسي هيدروسينامات، بالميتويل، رباعي الببتيد -7، الستريك، حمض، البيوتين، [+/-، مايو، يحتوي على:، Ci، 77891، تيتانيوم، ثاني أكسيد، Ci، 77491،، Ci، 77492،، Ci، 77499، حديد، أكاسيد] . (فيل، N70022617/1).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق