نفذت الكمية

كريم أساس لو كوشين انكر دي بو لومينوس مات كوشن

SAR 308 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 77.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 77.00
بطاقة أمبر
اربح 308 نقاط أمبر
اللون:
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة ايف سان لوران كريم الأساس هذا بتركيبة فاخرة وتغطية متوسطة للتحكم في اللمعان والعرق ومنحك بشرة خالية من العيوب. غني بخلاصة بتلات الياسمين المفتحة وطورت تركيبه بتقنية التثبيت الهجين لتغطية تدوم لمدة 16 ساعة. يحمي أيضا بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة بعامل حماية SPF 50 ويأتي في عبوة مضغوطة من جلد أسود مزينة بخطوط شيفرون متعرجة وشعار الماركة الشهير. سيمنحك بشرة ناعمة، منتعشة وخالية من العيوب بلمسة نهائية غير لامعة.

رمز المنتج :
BEA216808096

قام ايف سان لوران بتصميم علامته التجارية الفاخرة عام 1961، واعتمد في تصاميمه على إضافة لمسة مميزة وبصمة خاصة تدمج بين مختلف الثقافات وتعكس روح الموضة المعروفة عن عالم الأزياء الفرنسية، وبعد النجاح الباهر التي لاقته الملابس، قامت العلامة التجارية بالدخول إلى عالم العطور ومستحضرات التجميل، وتشتهر ماركة اف سان لوران حالياً بتشكيلات غاية في الفخامة من الإكسسوارات والعطور ومستحضرات المكياج التي تبهر الجميع بجودتها الخيالية. يأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة للرجال والنساء من إصدارات إيف سان لوران المتاحة للشراء أونلاين، ويشمل ذلك أرقى وأروع العطور في العالم، وأدوات المكياج الرائعة بدءاً من أحمر الشفاه وقلم محدد العيون وصولاً الماسكارا وكريم الأساس، والكثير من المنتجات التي ستكون إضافة رائعة إلى مجموعة مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة الخاصة بكم.

تسوق ايف سان لوران

اضغطي بأداة التطبيق برفق على كريم الأساس وربتي من منتصف الوجه إلى الخارج. يُستخدم بمفرده أو من أجل اللمسات النهائية.

ماء، ميثيل تريميثيكون، دايميثيكون، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، ثاني أكسيد التيتانيوم، إيثيل هكسيل ساليسيلات، ثنائي فينيل سيلوكسي فينيل تريميثيكون، بوتيلين جليكول ثنائي كابريلات/ديكابريلات، لوريل PEG-9 بولي ثنائي ميثيل سيلوكسين إيثيل ثنائي ميثيكون، جليسرين، بنتيلين جليكول، بوتيلين جليكول، تريسيلوكسان، P إي جي-10 ثنائي الميثيكون، كبريتات المغنيسيوم، أكريلات/أكريليت ستيريل/ثنائي ميثيكون ميثاكريلات كوبوليمر، فينوكسي إيثانول، ثنائي ميثيكون كروسبوليمر، ديستيرديمونيوم هيكتوريت، لورويل ليسين، إيثيل هكسيل جليسرين، حمض دهني، حمض بولي هيدروكسي ستياريك، ألومينا، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، زيت بذور كالوفيلوم إنوفيلوم، إيزودوديكان ، الليسيثين، آيزوبروبيل ميريستات، إيزوستيريك حمض، إيثيل هكسيل بالميتات، أدينوزين، بولي جليسريل -3 بوليريسينوليات، ثنائي الصوديوم EDTA، سيليلات السيليكا، BHT، كربونات البروبيلين، توكوفيرول، مستخلص زهرة الياسمين أوفيسينال/مستخلص زهرة الياسمين، عطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق