سيروم كولاجين بالببتيدات

ماركة جديدة
SAR 569 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 142.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 142.25
بطاقة أمبر
اربح 569 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30 مل (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استعيدوا حيوية بشرتكم مع سيروم الكولاجين من بابور. يعمل بنظام مستهدف لمدة 4 أسابيع لتعزيز صلابة البشرة ومرونتها. يتميز بتركيبة غنية بمحلول ثلاثي الببتيد -1 الذي يعمل على شد البشرة بشكل فعال، مما يقلل من ظهور التجاعيد للحصول على بشرة أكثر شبابًا. صمم أيضا بمركب ECM-Protect لتعزيز مرونة البشرة، بينما تعمل خصائص الكارنوزين المضادة للسكر على تعزيز لون البشرة. سيمنحكم بشرة منتعشة مشدودة مع كل استخدام

رمز المنتج 217100067 / BEA217100066

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور
  • يستخدم في المساء بعد التنظيف.
  • توضع قطرتين على الوجه والرقبة والصدر وتدلك على الجلد
  • ثم ضعوا كريم مرطب.

ماء، بوتيلين جليكول، بروبيلين جليكول، فينوكسي إيثانول، صمغ الزانثان، كارنوزين، ثنائي الصوديوم إدتا، إيثيل هكسيل جليسرين، كربومير، حامض الستريك، مستخلص زهرة باسيفلورا إنكارناتا، مستخلص أوراق ريبس نيجرام، مستخلص أوراق كرمة العنب، ديكستران، ثلاثي الببتيد-1.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق