مجموعة أمبولة باور سيروم: ببتيدات، 7 قطع

ماركة جديدة
SAR 318 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 79.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 79.50
بطاقة أمبر
اربح 318 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
14 ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تحتوي أمبولة باور سيروم من بابور على ثلاثة ببتيدات حيوية فعالة لتحفيز عوامل نمو البشرة وآليات تجديدها الطبيعية وتعزيز مرونتها وتماسكها، كما تتميز بالسيليكون العضوي الذي يعيد تنظيم الأنسجة الضامة للبشرة للحصول على إطلالة أكثر نعومة وتماسكًا بعد أول أسبوع.

  • نباتي
  • خال من المنتجات الحيوانية
  • 7 × 2 مل أمبولات
رمز المنتج 216645952 / BEA216645910

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور
  • تُرج الأمبولة جيدًا قبل الاستخدام يوضع منديل حول الجزء العلوي من الأمبولة
  • تمسك بإحكام وتكسر بحركة قوية عند الحلقة الملونة
  • يصب السيروم المركز في راحة يدك ثم يوضع على الوجه والرقبة وأعلى الصدر ويربت برفق على البشرة
  • يستخدم مرطب من بابور بعده

ماء، ميثيل سيلانول مانورونيت، بوتيلين غليكول، فينوكسي إيثانول، كحول، ميثيل بروبين ديول، كاراجينان، صمغ زنتان، إكتوين، ليسيثين، هيالورونات الصوديوم، إيثيل هكسيل جليسرين، كلوريد الصوديوم، حمض اللاكتيك، سيتيل هيدروكسي إيثيل السليلوز، هيدروكسيد الصوديوم، روتين، دايبوتاسيوم الفوسفات، بالميتويل ثلاثي الببتيد-1، بالميتويل رباعي البيبتيد-7، سيكلوتيترابيبتيد -24 أمينوسيكلوهكسان كربوكسيلات، خلاصة بذور الفاصوليا الخضراء

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق