مجموعة أمبولة باور سيروم: بيتا جلوكان، 7 قطع

ماركة جديدة
SAR 318 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 79.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 79.50
بطاقة أمبر
اربح 318 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
14 ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

اكتشفوا فاعلية بيتا جلوكان في تنعيم البشرة مع أمبولة باور سيروم من بابور، فهي تعمل بفاعلية على منح البشرة المجهدة والمتهيجة ملمسًا مريحًا على الفور. تحتوي هذه الأمبولة على بيتا جلوكان الشهير بخصائصه الفعالة في تهدئة البشرة مع مزيج من حمض الهيالورونيك ثنائي الأبعاد والفضة الذي ييعمل على تعزيز شعورها بالراحة بعد استخدامه على الفور، مما يجعلها الحل المثالي للتخلص من علامات الإجهاد الناتجة عن العوامل البيئية أو الحساسية أو لتزويد البشرة بالعناية التي تحتاجها.

  • نباتي
  • خال من المنتجات الحيوانية
  • 7 × 2 مل أمبولات
رمز المنتج 216645983 / BEA216645913

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور
  • تُرج الأمبولة جيدًا قبل الاستخدام يوضع منديل حول الجزء العلوي من الأمبولة
  • تمسك بإحكام وتكسر بحركة قوية عند الحلقة الملونة
  • يصب السيروم المركز في راحة يدك ثم يوضع على الوجه والرقبة وأعلى الصدر ويربت برفق على البشرة
  • يستخدم مرطب من بابور بعده


ماء، فينوكسي إيثانول، صمغ الجيلان، صمغ زنتان، هيالورونات الصوديوم، إيثيل هكسيل جليسرين، فضي، صوديوم كربوكسيميثيل بيتا غلوكان، حمض الستريك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق