نفذت الكمية

أحمر شفاه فينيل بتركيبة سائلة

SAR 211 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 52.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 52.75
بطاقة أمبر
اربح 211 نقاط أمبر
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على شفاه جذابة بلون رائع لامع بتمريرة واحدة من أحمر الشفاه فينيل المقدم من بيريدو بتركيبة مريحة براقة. يتميز بمزيج نباتي غير لزج غني بالزيوت وزبدة الشيا لتغذية الشفاه وترطيبها دون أي نزيف أو تلطخ.

  • نباتي
رمز المنتج :
BEA215670389

بدأت ماركة بايريدو رحلتها عام 2006، حيث تأسست في السويد على يد بن غورهام كعلامة تجارية خاصة بالعطور الفاخرة ومجموعة من مواد التجميل المميزة ومستحضرات العناية بالجسم، وتدمج عطور بايريدو بين الروائح الجميلة والمستخلصات الطبيعية ذات الجودة التي لا تضاهى، ومنها ما يأتي بروائح الزنبق الخلابة والشمع الأسود التي تشتهر به الماركة، ومنها ما يأتي بنفحات توت العرعر مع البنفسج الأسود، والبعض الآخر مكوّن من التوابل الاستوائية والزهور المختلفة، أما منتجات التجميل فتتوفر بأنواع كثيرة بدءاً من أحمر الشفاه وظلال العيون، وانتهاءً بمرطب الجسم والكريمات المختلفة والمزيد من المنتجات الراقية، وجميعها متاحة للشراء أونلاين على موقع بلومينغديلز.

تسوق بايريدو

باستخدام أداة التطبيق المرفقة، ضعي طبقة واحدة مباشرة على الشفاه. لتطبيق أكثر دقة، استخدمي فرشاة الشفاه لتحديد شفتيك قبل تطبيقه.

بولي إيزوبوتين المهدرج، بولي سيكلوبنتاديين المهدرج، أوكتيلدوديكانول، ستيرات أوكتيلدوديسيل ستيرويل، إيزودوديكان، ديستارديمونيوم هيكتوريت، ستايرين/أيزوبرين كوبوليمر مهدرج، سيليكا ثنائي ميثيل سيليلات، فوسفات ثنائي الكالسيوم، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، كربونات البروبيلين، أسيتات التوكوفيرل، رائحة (نكهة)، بوتيروسبيرم أم باركي (شيا ) زبدة، بوليمر مشترك VP/هيكساديسين، هيدروكسيد الألومنيوم، ثلاثي إيثوكسي كابريلسيلان، CI 77491 (أكاسيد الحديد)، CI 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، CI 42090 (أزرق 1 ليك)، CI 15850 (أحمر 7 ليك)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق