نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بايريدو
لوشن الجسم بال دافريك

نفذت الكمية
SAR 301 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

لوشن الجسم بال دافريك

SAR 301 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 75.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 75.25
بطاقة أمبر
اربح 301 نقاط أمبر
بحجم:
225ml (نفذت الكمية)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة بيريدو لوشن الجسم هذا بعبير مستوحى من الذكريات والخيال والثقافة الأفريقية حيث يمثل رسالة حب لأفريقيا من بن جورهام. يتميز بتوليفة عطرية تفوح بالمخملية الإفريقية المستوحاة من الرقص والفن والموسيقى. سينقل حواسك إلى إفريقيا من خلال نفحاته المتميزة.

المكونات العليا: قطيفة أفريقية، برغموت، بوشو

المكونات الوسطى: بخور مريم، بنفسج

المكونات الأساسية: خشب أرز مغربي، نجيل الهند

رمز المنتج :
217264598
/
BEA217264580

بدأت ماركة بايريدو رحلتها عام 2006، حيث تأسست في السويد على يد بن غورهام كعلامة تجارية خاصة بالعطور الفاخرة ومجموعة من مواد التجميل المميزة ومستحضرات العناية بالجسم، وتدمج عطور بايريدو بين الروائح الجميلة والمستخلصات الطبيعية ذات الجودة التي لا تضاهى، ومنها ما يأتي بروائح الزنبق الخلابة والشمع الأسود التي تشتهر به الماركة، ومنها ما يأتي بنفحات توت العرعر مع البنفسج الأسود، والبعض الآخر مكوّن من التوابل الاستوائية والزهور المختلفة، أما منتجات التجميل فتتوفر بأنواع كثيرة بدءاً من أحمر الشفاه وظلال العيون، وانتهاءً بمرطب الجسم والكريمات المختلفة والمزيد من المنتجات الراقية، وجميعها متاحة للشراء أونلاين على موقع بلومينغديلز.

تسوق بايريدو

ماء، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، بوتيلين جلايكول، عطر (عطر)، ستيريث-2، زبدة بوتيروسبيرموم باركي (الشيا)، دايميثيكون، جليسرين، ستيريث-21، إكسيليتول، بولي ميثيل ميثاكريلات، كحول سيتيل، فينوكسي إيثانول، صمغ الزانثان، إيثيل هكسيل ميثوكسي سيناميت، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، كابريليل جلايكول، أسيتات توكوفيرل، ليمونين، بوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، أكريلات / c10-30 ألكيل أكريليت بوليمر متقاطع، ثنائي الصوديوم إدتا، ألفا أيزوميثيل أيون، هيدروكسيد البوتاسيوم، لينالول، كومارين، سترال، بوتيل هيدروكسي تولوين.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق