لوشن الجسم سويد

SAR 273 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 68.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 68.25
بطاقة أمبر
اربح 273 نقاط أمبر
بحجم:
450ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

سيضفي لوشن الجسم سويد من بيريدو لمسة عطرية فاخرة إلى مجموعة مستحضرات العناية الذاتية خاصتك. يأتي ضمن مجموعة أبدعتها الماركة تتضمن غسول لليدين، لوشن لليدين وكريم لليدين متوفر برائحتين رائعتين: فيتيفر وسويد. يتميز كل مستحضر بقوام خفيف ومغذي ينظف ويرطب وينعم يديك بلطف. سيمنحك رائحة آسرة تدوم طوال اليوم بلمسة مرطبة.

  • المكونات العليا: البرغموت، الألدهيدات الطازجة
  • المكونات الوسطى: زنبق الوادي، البنفسج
  • المكونات الأساسية: العنبر المنعش، المسك الناعم، البرقوق المخملي
رمز المنتج :
217264599
/
BEA217264581

بدأت ماركة بايريدو رحلتها عام 2006، حيث تأسست في السويد على يد بن غورهام كعلامة تجارية خاصة بالعطور الفاخرة ومجموعة من مواد التجميل المميزة ومستحضرات العناية بالجسم، وتدمج عطور بايريدو بين الروائح الجميلة والمستخلصات الطبيعية ذات الجودة التي لا تضاهى، ومنها ما يأتي بروائح الزنبق الخلابة والشمع الأسود التي تشتهر به الماركة، ومنها ما يأتي بنفحات توت العرعر مع البنفسج الأسود، والبعض الآخر مكوّن من التوابل الاستوائية والزهور المختلفة، أما منتجات التجميل فتتوفر بأنواع كثيرة بدءاً من أحمر الشفاه وظلال العيون، وانتهاءً بمرطب الجسم والكريمات المختلفة والمزيد من المنتجات الراقية، وجميعها متاحة للشراء أونلاين على موقع بلومينغديلز.

تسوق بايريدو

ماء، بوتيلين جلايكول، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، دايميثيكون، عطر (عطر)، ستيريث -2، كحول، فينيل تريميثيكون، ستيريث -21، جليسرين، بولي ميثيل ميثاكريلات، فينوكسي إيثانول، بنزيل ساليسيلات، هيدروكسي إيثيل أكريلات / أكريلويل ثنائي ميثيل الصوديوم. توريت كوبوليمر، إيزوهيكساديكان، كابريليل جلايكول، أسيتات توكوفيرل، بوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، أكريلات / c10-30 ألكيل أكريليت كروسبوليمر، إدتا ثنائي الصوديوم، هيكسيل سينامال، هيدروكسي سيترونيلال، بوليسوربات 60، هيدروكسيد الصوديوم، ليمونين، ألفا إيزوميثيل أيون، إيزوستيرات السوربيتان، لينالول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق