نفذت الكمية

أحمر شفاه مونوكروم هايبر غير لامع

NEW SEASON
SAR 230 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 57.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 57.50
بطاقة أمبر
اربح 230 نقاط أمبر
اللون:
كمية:
Click and Collect
مشاركة

اكتشفي أحمر شفاه مونوكروم هايبر غير اللامع من برادا الذي سيصبح المفضل لديك. يمنحك لون مثالي يدوم طويلا بتمريرة واحدة كما أنه خفيف بشكل لا يُصدق على الشفاه و يحتوي على تقنية مايكرو-فيت™ التي تضمن سلاسة التطبيق، كما يحتوي على خلاصة بيفيدوس وزيت الجوجوبا، مما يعزز جمال شفتيك ويعطيهم لمسة مميزة.

  • أحمر شفاه هايبر مخملي قابل لإعادة التعبئة
  • أقصى كثافة للألوان
  • أقل إحساس على الشفاه
  • مستوحى من الجلد الأيقوني سافيانو من برادا
رمز المنتج :
BEA217651185

تعتبر ماركة برادا رمزاً للأناقة والفخامة والحِرفية الإيطالية، وتعد من الأسماء الخالدة والأيقونية في عالم الأزياء والموضة والجمال حول العالم، فهي تطرح تشكيلات استثنائية من الملابس الفاخرة المناسبة لكل زمان ومكان، بدءاً من الفساتين والبدلات وانتهاءً بالتيشيرتات والملابس الكاجوال، والإكسسوارات الفخمة التي تشمل حقائب ونظارات مذهلة، إلى جانب أحذية رفيعة المستوى وعطور راقية تأسر الأحاسيس وتشعل الشغف. تسوقوا تشكيلة برادا السعودية أونلاين أدناه وانغمسوا في عالم مليء بالرفاهية!

تسوق برادا
  • استخدمي الطرف المثلث لتحديد حواف الشفاه المدببة بدقة.
  •  ابدئي من المنتصف عند حدود الشفة العليا ثم املئي الشفاه.
  • ينساب بسلاسة على الشفاه ويمنحها لونًا غير لامع بلمسة واحدة فقط

مستخلص البيفيدوس، زيت الجوجوبا، دايميثيكون، إيزوهيكساديكان، ثنائي جليسيريل بولي أسيلاديبات-2، Ci 77891، ثاني أكسيد التيتانيوم، زيت الجوجوبا المهدرج، بولي إيزوبوتين المهدرج، بولي إيثيلين، ثنائي ميثيكون كروسبوليمر، تريديسيل تريميليتات، Ci 15985 / أصفر 6 ليك، ثلاثي ميثيل سيلوكسي فينيل ثنائي ميثيكون، ميكا، كاولين، إيزوستيريل إيزوستيرات، Ci 77491 / أكاسيد الحديد، سيليكا، ديستيرديمونيوم هيكتوريت، بارافين، سيرا ميكروكريستالينا / شمع ميكروكريستالين / سير ميكروكريستالين، Ci 77499 / أكاسيد الحديد، ثلاثي إيثوكسيسيليثيل بولي ثنائي ميثيل سيلوكسيثيل ثنائي الميثيكون، إيزوبروبيل تيتانيوم ثلاثي إيزوستيرات، شمع صناعي، ألومينا، Ci 15850 / أحمر 7، بيفيدا فيمنت ليسات، بنتايريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، ليمونين، ألفا إيزوميثيل أيونون، جيرانيول، لينالول، سيترونيلول، بنزوات الصوديوم، توكوفيرول، حمض الأسيتيك، حمض اللاكتيك، عطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق