نفذت الكمية

كريم أساس خفيف الوزن بعامل حماية من الشمس SPF 15

SAR 291 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 72.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 72.75
بطاقة أمبر
اربح 291 نقاط أمبر
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي كريم الأساس الرائع هذا من بوبي براون بتركيبة خفيفة توفر ثباتا يدوم حتى 24 ساعة، وتمنحك لمسة طبيعية. مزود بتقنية توازن افرازات زيوت البشرة، كما تمنحك ترطيبا بفضل حمض الهيالورونيك والجلسرين وخلاصة العسل، ما يمنحك بشرة مشرقة خالية من العيوب. 

  • ترطيب يدوم 24 ساعة وثبات لمدة 24 ساعة
  • تحكم في الزيوت طوال اليوم
  • مصمم ليناسب مجموعة متنوعة من ألوان البشرة، الأنواع والمشاكل - من البشرة الدهنية إلى البشرة الجافة
  • خالٍ من: الكحول المجفف، الغلوتين، الزيوت المعدنية، البارابين، الفازلين، الفثالات، الكبريتات والسلفيت
رمز المنتج :
BEA217662501

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون
  • ضعي القليل من المنتج على ظهر يدك، واستخدمي فرشاة الأساس لتوزيعه على وجهك، بدءًا من الوسط أو المناطق التي تحتاجين فيها إلى التغطية الأكبر.
  • استخدمي حركات دائرية ناعمة للحصول على تغطية متوسطة، أو حركات ضغط للحصول على تغطية كاملة.
  • للحصول على تغطية خفيفة وسريعة، امزجي المنتج بأطراف أصابعك.
  • نصيحة محترف: للحصول على لمسة نهائية تشبه البشرة الطبيعية، قومي بمزج كريم الأساس بأصابعك، مع تحريكه بلطف وضغطه على الوجه

أوكتينوكسات 6.7%، ثاني أكسيد التيتانيوم 1.6%، المكونات: ماء، ثنائي الميثيكون، جليسرين، ثلاثي ميثيل سيلوكسي سيليكات، سيتيل 10/1 ثنائي ميثيكون، بوتيلين جليكول، بولي ميثيل سيلسيكويكسان، بولي جليسريل 3 ثنائي إيزوستيرات، كلوريد الصوديوم، أسيتيل جلوكوزامين، ديستيرديمونيوم، مستخلص اللاميناريا الساكارينا ، زيت لافاندولا أنجوستيفوليا (اللافندر)، زيت لافاندولا هايبريدا، مستخلص العسل \ ميل \ إكستريت دي ميل، بوتيل أفوكادت، كابريليل جليكول، ثنائي الصوديوم ستيرويل جلوتامات، هيالورونات الصوديوم، حمض الساليسيليك، ميثوكسي أموديميثيكون / سيلسسكويوكسان كوبوليمر، هيدروكسيد الألومنيوم، سيليكا، بنتايرثريتيل رباعي ثنائي بوتيل. هيدروكسي هيدروسينامات، بولي سيليكون 11، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، هيكسيلين جلايكول، حمض دهني، لينالول، أسيتات ليناليل، BHT، أسيتات التوكوفيرول، ثنائي الصوديوم إدتا، فينوكسي إيثانول، [+/ ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491)، أكاسيد الحديد (Ci 77492)، أكاسيد الحديد (Ci 77499)] <ILN52484>

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق