نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

تاتا هاربر
سيروم معزز لتحديد البشرة

نفذت الكمية
SAR 1,430 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سيروم معزز لتحديد البشرة

SAR 1,430 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 357.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 357.50
بطاقة أمبر
اربح 1430 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة تاتا هاربر هذا السيروم لتحديد البشرة وشدها وتعزيز تماسكها بفعالية بفضل تركيبته الغنية من 62 مكون فعال وتستهدف البشرة المترهلة والمتقدمة في السن لشدها وتعزيز تماسكها واستعادة شبابها. تحتوي هذه التركيبة متعددة الفوائد على 14 مكون لشد البشرة وتعزيز تماسكها و22 مكون لتعزيز ترطيبها و11 نكون من مضادات الأكسدة و15 مكون لتخفيف مظهر التجاعيد.

رمز المنتج 214083730 / BEA214083699

تعتمد تاتا هاربر على ابتكار منتجات للعناية بالبشرة عرفت بمدى فعاليتها من خلال تصميم تركيبات فريدة وتطويرها بالإعتماد على مكونات طبيعية. تحرص الماركة على إنتاج منتجات عناية بالبشرة خالية تماماً من المكونات الإصطناعية والكيميائية، لتمنح البشرة احساساً مفعماً بالرفاهية ليساهم في مكافحة علامات تقدم السن والحصول على بشرة صحية وإطلالة خلابة. كل تركيبة هي فريدة من نوعها وتعتمد على مفهوم مزج العديد من المكونات الطبيعية الخام لتحقيق نتائج أكثر فعالية. اكتشفوا تشكيلة تاتا هاربر المتنوعة من السيرومات المجددة للبشرة وحتى كريمات الترطيب الغنية وأكثر للحصول على روتين طبيعي للعناية بفعالية مثبتة.

تسوق تاتا هاربر

- الخلايا الجذعية للإديوليس: تخفف ترهل البشرة وتعيد لها شبابها ليمنحها مظهرًا منحوتًا

- الطحالب البحرية المجنحة: تساعد في تخفيف العلامات الظاهرة لتقدم السن نتيجة التعرض للضوء (مثل التجاعيد وفقدان مرونة البشرة) الناتجة عن التعرض للعوامل البيئية الضارة والأشعة فوق البنفسجية

- طحالب بحرية دابر لوكس: تستهدف البشرة المترهلة نتيجة التعرض للعوامل الخارجية (مثل التلوث والأشعة فوق البنفسجية) والعوامل الداخلية (مثل نقص الترطيب والهرم الخلوي الطبيعي)

- كربوهيدات الذرة: مصدر طبيعي يعزز البشرة بطاقة جديدة ويحسن مرونتها للحصول على بشرة منحوتة ومظهر أكثر شبابًا

- خلاصة الأطريفل: يعزز البشرة بمضادات أكسدة قوية تحمي فيتامين ج (المسؤول عن نقل الكولاجين) من الإجهاد التأكسدي والهِرم

- بيبتيدات دهنية: تعزز هذه البيبتيدات الدهنية الغنية بالأحماض الأمينية من شد البشرة بتأثير ثلاثي المفعول حيث تساعد في تحسين تماسكها واستعادة دوافعها الطبيعية المقاومة لعلامات تقدم السن، كما تعمل على توحيد لونها

- حمض الهيالورونيك بكتلة جزيئية مزدوجة: يعتمد حمض الهيالورونيك على تقنية الدمج الجزيئي ليساعد في نقل المكونات الأخرى في هذه التركيبة. تعمل الكتلة الجزيئية المنخفضة على مستوى أكثر عمقًا لتعزيز نضارة البشرة بشكل ملحوظ وتخفيف مظهر التجاعيد بينما تعمل الكتلة الجزيئية المرتفعة عند الطبقة السطحية من البشرة على ترطيبها وتنعيمها وتحسين حاجز البشرة.

- مركب حمض الرتينويك الطبيعي الثلاثي: غني بزيت بذور ثمار الورد وزيت الكاميليا وزيت بذور التين الشوكي. يوفر 3 مصادر من فيتامين أ للحصول على الريتنويد الطبيعي الذي يعزز تجديد لبشرة وتقليل مظهر التجاعيد.

- كرات كربوهيدات الرمان وبيبتيدات زهور البرتقال: تعمل بيبتديات زهور البرتقال على تكوين طبقة خفيفة الوزن على سطح البشرة تعزز من حاجزها الطبيعي وتقلل فقدان الماء. تساعد كرات هربوهيدات الرمان في احتفاظ البشرة بالترطيب على سطح البشرة ونضارتها. ويعمل كلاهما معًا كمضاد أكسدة قوي يعزز تخفيف التجاعيد الظاهرة ويشد البشرة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق