نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

توم فورد
أحمر شفاه بويز آند جيرلز الترا ريتش

نفذت الكمية
SAR 185 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر شفاه بويز آند جيرلز الترا ريتش

SAR 185 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 46.25
بطاقة أمبر
اربح 185 نقاط أمبر
اللون:
اوما
بحجم:
2g (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على تغطية كاملة بلون شفاه فائق اللمعان ورطبي شفتيك واحميهما من التقشر مع أحمر الشفاه من توم فورد. يتميز بتركيبة لامعة ومفعمة بالحيوية تترك الشفاه ناعمة ولينة.

رمز المنتج 212709502 / BEA211826542

للباحثين عن أرقى العطور والأزياء وكافة مستلزمات الجمال والعناية بالجسم والبشرة، تأتيكم ماركة توم فورد بتشكيلة عصرية متنوعة برؤية مبتكرة لتزودكم بأعلى معايير الفخامة مهما كانت احتياجاتكم، ويتيح لكم موقع بلومينغديلز في السعودية شراء كافة منتجات توم فورد أونلاين، بدءاً من الملابس النسائية والأحذية والشنط وكافة أنواع المكياج ومستحضرات التجميل، وصولاً إلى الملابس الرجالية والنظارات والساعات والأحذية الفاخرة، دون نسيان مجموعة العطور التي تشتهر في كافة أنحاء العالم، وجميعها من موديلات وأنواع جديدة تواكب أحدث صيحات الموضة.

تسوق توم فورد

بنتا إريثريتيل تيترايزوستيرات، ثنائي غليكول البولي بروبلين مريستيل إيثير أديبات، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، شمع ذو تبلور دقيق، اوزوكريت، بوليبوتين، شمع صناعي، زيت الخروع/كوبوليمر إيزوفورون ديسوكيانيت، نكهة، بولي إيثيلين، توكوفيرل أسيتات، أسكوربيل بالميتات، ليسيثين، زيت زهرة البابونج، زيت بذور الخروع، لوريل حمض البِيروغلوتاميك، سولفات الباريوم، هيدروكسيد الألومنيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق