نفذت الكمية

أو دو بارفان فانيلا

SAR 1,624 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 406.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 406.00
بطاقة أمبر
اربح 1624 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يفيض أو دو بارفان فانيلا المقدم من توم فورد بعبق الفانيلا الآسر. يخلق المزيج الحرفي المعطر بالعنبر عمقًا من خلال مزيج من صبغة الفانيليا والتونكا المطلقة، بينما يوفر عبق خشب الصندل أساسًا خالدًا. يعد الهدية المثالية لنفسك أو للآخرين الذين يبحثون عن رائحة مميزة جديدة.

مكونات العطر:

صبغة الفانيليا الهندية، خلاصة الفانيليا، عبق خشب الصندل

رمز المنتج BEA217021320 / BEA217021320

للباحثين عن أرقى العطور والأزياء وكافة مستلزمات الجمال والعناية بالجسم والبشرة، تأتيكم ماركة توم فورد بتشكيلة عصرية متنوعة برؤية مبتكرة لتزودكم بأعلى معايير الفخامة مهما كانت احتياجاتكم، ويتيح لكم موقع بلومينغديلز في السعودية شراء كافة منتجات توم فورد أونلاين، بدءاً من الملابس النسائية والأحذية والشنط وكافة أنواع المكياج ومستحضرات التجميل، وصولاً إلى الملابس الرجالية والنظارات والساعات والأحذية الفاخرة، دون نسيان مجموعة العطور التي تشتهر في كافة أنحاء العالم، وجميعها من موديلات وأنواع جديدة تواكب أحدث صيحات الموضة.

تسوق توم فورد
  • تأكدوا من تخزينه في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته
  • يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك على الجلد.

كحول دينات، عطر، ماء، توكوفيرول، ليمونين، ألفا إيزوميثيل أيون، بنزيل ساليسيلات، هيدروكسي سيترونيلال، لينالول، كومارين، بنزوات البنزيل، سينامات البنزيل، سيترال، مستخلص إيفرنيا بروناستري (طحلب البلوط)، فارنيسول، كحول البنزيل، جيرانيول، سيترونيلول، إيزويوجينول، يوجينول، خماسي إريثريتيل رباعي دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، Bht، حمض البنزويك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق