أو دو بارفان فانيل فاتال

SAR 1,624 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 406.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 406.00
بطاقة أمبر
اربح 1624 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللوا حواسكم مع أو دو بارفان فانيل فاتال من توم فورد. يتميز بمزيج يعيد تعريف رائحة الفانيليا. يدمج هذا العطر الفانيليا الدافئة مع النفحات الدقيقة في الدخان مما يوفر تجربة شمية مألوفة وفريدة من نوعها بشكل ملحوظ. مثالي لأولئك الذين يحبون العطور الكلاسيكية مع لمسة عصرية فهو بمثابة قصيدة للجانب المثير للاهتمام من الفانيليا.

مكونات العطر:

المكونات العليا: الزعفران، الكزبرة

المكونات الوسطى: المر، اللبانوم

المكونات الأساسية: الفانيليا، التبغ، الروائح الخشبية

رمز المنتج 217021330 / BEA217021322

للباحثين عن أرقى العطور والأزياء وكافة مستلزمات الجمال والعناية بالجسم والبشرة، تأتيكم ماركة توم فورد بتشكيلة عصرية متنوعة برؤية مبتكرة لتزودكم بأعلى معايير الفخامة مهما كانت احتياجاتكم، ويتيح لكم موقع بلومينغديلز في السعودية شراء كافة منتجات توم فورد أونلاين، بدءاً من الملابس النسائية والأحذية والشنط وكافة أنواع المكياج ومستحضرات التجميل، وصولاً إلى الملابس الرجالية والنظارات والساعات والأحذية الفاخرة، دون نسيان مجموعة العطور التي تشتهر في كافة أنحاء العالم، وجميعها من موديلات وأنواع جديدة تواكب أحدث صيحات الموضة.

تسوق توم فورد
  • يخزن في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته.
  • يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك على الجلد.

كحول، عطر، ماء، ديبروبيلين جليكول، ليمونين، لينالول، بنزيل ساليسيلات، كحول البنزيل، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، هيدروكسي سيترونيلال، ميثيل أنثرانيلات، سيترونيلول، ألفا إيزوميثيل أيونون، كومارين، جيرانيول، إيزويوجينول، بنزوات البنزيل، سترال. ، ثلاثي (رباعي ميثيل هيدروكسي بيبريدينول) سترات، يوجينول، فارنيسول، Ci 60730/Ext. بنفسجي 2، Ci 17200/أحمر 3

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق