بخاخ أو دو بارفان بلاك لاكير

جديد
SAR 1,657 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 414.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 414.25
بطاقة أمبر
اربح 1657 نقاط أمبر
بحجم:
50ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

اكتشفو بخاخ أو دو بارفان بلاك لاكير من توم فورد والذي يجمع بسلاسة بين النفحات الكلاسيكية والعصرية بفضل توليفته العطرية التي تفتتح بنفحات من مزيج الورنيش الأسود اللامع مع نمسات مغرية خشب الأبنوس الماكاسار ويختتم بالفاوانيا الداكنة الغامضة والتي تزيد جاذبية.

رمز المنتج :
217620926
/
BEA217620923

للباحثين عن أرقى العطور والأزياء وكافة مستلزمات الجمال والعناية بالجسم والبشرة، تأتيكم ماركة توم فورد بتشكيلة عصرية متنوعة برؤية مبتكرة لتزودكم بأعلى معايير الفخامة مهما كانت احتياجاتكم، ويتيح لكم موقع بلومينغديلز في السعودية شراء كافة منتجات توم فورد أونلاين، بدءاً من الملابس النسائية والأحذية والشنط وكافة أنواع المكياج ومستحضرات التجميل، وصولاً إلى الملابس الرجالية والنظارات والساعات والأحذية الفاخرة، دون نسيان مجموعة العطور التي تشتهر في كافة أنحاء العالم، وجميعها من موديلات وأنواع جديدة تواكب أحدث صيحات الموضة.

تسوق توم فورد

على بشرة نظيفة، يُرش العطر مرة أو مرتين على المناطق المرغوبة. يُنصح بعدم فرك العطر على البشرة، لأن ذلك قد يغير من رائحته.

المكونات: كحول دينات، عطر (عطر)، ماء/أكوا/أو، بنزوات البنزيل، سيناميت البنزيل، ساليسيلات البنزيل، كحول السيناميل، سيترال، سيترونيلول، كومارين، يوجينول، فارنيسول، جيرانيول، هيكسيل سينامال، إيزويوجينول، ليمونين، لينالول، خماسي إريثريتيل رباعي دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، هيدروكسي تولوين البيوتيلي، حمض البنزويك، بنزوات الميثيل يرجى العلم أن قوائم المكونات قد تتغير أو تختلف من وقت لآخر.

 يرجى الرجوع إلى قائمة المكونات الموجودة على عبوة المنتج التي تتلقاها للحصول على أحدث قائمة المكونات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق