نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

توم فورد
بخاخ روز بريك للجسم

نفذت الكمية
SAR 519 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ روز بريك للجسم

SAR 519 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 129.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 129.75
بطاقة أمبر
اربح 519 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة توم فورد بيوتي بخاخ روز بريك للجسم بتوليفة عطرية غنية تفوح بباقة من الزهور البرية من زهرة روز دو ماي والورد التركي والبلغاري. ويجمع العطر بين النفحات القوية والرقيقة التي تتناغم بانسيابية ليمنحك أريجًا مثاليًا مفعم بالرقة والجاذبية في عبوة أنيقة بلون وردي.

رمز المنتج 214326896 / BEA214326885

للباحثين عن أرقى العطور والأزياء وكافة مستلزمات الجمال والعناية بالجسم والبشرة، تأتيكم ماركة توم فورد بتشكيلة عصرية متنوعة برؤية مبتكرة لتزودكم بأعلى معايير الفخامة مهما كانت احتياجاتكم، ويتيح لكم موقع بلومينغديلز في السعودية شراء كافة منتجات توم فورد أونلاين، بدءاً من الملابس النسائية والأحذية والشنط وكافة أنواع المكياج ومستحضرات التجميل، وصولاً إلى الملابس الرجالية والنظارات والساعات والأحذية الفاخرة، دون نسيان مجموعة العطور التي تشتهر في كافة أنحاء العالم، وجميعها من موديلات وأنواع جديدة تواكب أحدث صيحات الموضة.

تسوق توم فورد

ديميثيل الإثير، دينات الكحول، ماء، عطر، خلاصة طحلب السنديان، جيرانيول، كحول البنزيل، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، بنزوات البنزيل، ليمونين، ألفا أيزوميثيل الأيونون، لينالول، كحول سيناميل، كومارين، أوغينول، بنزيل سيناميت

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق