عطر بلاك أوركيد

SAR 1,066 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 266.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 266.50
بطاقة أمبر
اربح 1066 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة توم فورد هذا العطر المستوحى من الزهور العطرية المفعمة بالغموض والقوة. يتميز هذا العطر الزهري في الغالب بمكونات عليا من الكمأة والبرقوق وقاعدة من الباتشول محددة برائحة ترابية قوية. يتميز بقلب من أريج اليلانغ يلانغ والأوركيد الأسود. يأتي بزجاجة ذهبية أنيقة لإضفاء لمسة جذابة على رف الحمام.

مكونات العطر:

المكونات العليا: كمأة، برقوق

المكونات الوسطى: روم، يلانغ يلانغ، أوركيد أسود

المكونات الأساسية: باتشول

رمز المنتج 213972047 / BEA213972042

للباحثين عن أرقى العطور والأزياء وكافة مستلزمات الجمال والعناية بالجسم والبشرة، تأتيكم ماركة توم فورد بتشكيلة عصرية متنوعة برؤية مبتكرة لتزودكم بأعلى معايير الفخامة مهما كانت احتياجاتكم، ويتيح لكم موقع بلومينغديلز في السعودية شراء كافة منتجات توم فورد أونلاين، بدءاً من الملابس النسائية والأحذية والشنط وكافة أنواع المكياج ومستحضرات التجميل، وصولاً إلى الملابس الرجالية والنظارات والساعات والأحذية الفاخرة، دون نسيان مجموعة العطور التي تشتهر في كافة أنحاء العالم، وجميعها من موديلات وأنواع جديدة تواكب أحدث صيحات الموضة.

تسوق توم فورد

كحول دينات. ، عطر، ماء ، Bht ، لينالول ، ليمونين ، كحول سيناميل ، سيترونيلول ، كومارين ، جيرانيول ، يوجينول ، فارنيسول ، بنزيل بنزوات ، هيدروكسيترونيلال ، بنزيل ساليسيلات ، بنزيل سينامات ، سيترال ، إيزويوجينول الكحول والقرفة واليانسون

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق